رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مأمور "المطرية": لم يتم تسجيل مخالفة واحدة في 190 مركزًا انتخابيًّا

مأمور المطرية: لم يتم تسجيل مخالفة واحدة في 190 مركزًا انتخابيًّا

البرلمــــان

انتخابات

مأمور "المطرية": لم يتم تسجيل مخالفة واحدة في 190 مركزًا انتخابيًّا

وكالات 22 نوفمبر 2015 17:51

قال العميد حسام أبو جبة مأمور قسم المطرية إنَّ المقار الانتخابية بدائرة المطرية شهدت خلال أول يومي التصويت في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب إقبالاً ملحوظًا، وبخاصةً خلال الفترة المسائية، وسط هدوء واستقرار أمني، مشيرًا إلى أنَّه لم يتم تسجيل أي مخالفات.

 

وأضاف أبو جبة، في تصريحاتٍ له، الأحد، أنَّ "دائرة المطرية" تتمتع بخصوصية، حيث أنَّ أغلب المرشحين من الشخصيات العامة من أبناء الدائرة الذين يتمتعون باحترام وثقة الجمهور وتربط بعضهم بجموع المواطنين علاقات اجتماعية وثيقة، وفق تعبيره.

 

وأشار إلى أنَّ "المطرية" تعد من كبرى الدوائر الانتخابية في القاهرة، حيث يبلغ عدد المقار الانتخابية 190 مركزًا موزعين على مختلف الأحياء لاستقبال أكثر من نصف مليون ناخب لاختيار مرشحيهم من بين 41 مرشحًا.

 

وتضم المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.

 

وبدأت الانتخابات في دوائر هذه المحافظات خارج مصر أمس السبت وتنتهي اليوم الأحد، وفي دوائرها داخل مصر بدأت اليوم الأحد وتنتهي غدًا الاثنين، وفي الحالات التي تقضي إعادة الانتخابات تجرى الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر الجاري وأول ديسمبر المقبل، والإعادة داخل مصر أول وثاني ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان