رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ القاهرة: من يقاطع الانتخابات مقصِّر في حق نفسه وأولاده وأحفاده

محافظ القاهرة: من يقاطع الانتخابات مقصِّر في حق نفسه وأولاده وأحفاده

البرلمــــان

الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

محافظ القاهرة: من يقاطع الانتخابات مقصِّر في حق نفسه وأولاده وأحفاده

وكالات 22 نوفمبر 2015 15:44

رأى الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة أنَّ من لن يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية مقصر في حق نفسه وأولاده وأحفاده وحق الوطن، قائلاً: "يهمني أن يعرف العالم كله إن المصريين شاركوا مشاركة كثيفة في اختيار مجلس النواب المقبل الذي سيكمل خارطة الطريق".

 

وأضاف، في تصريحاتٍ له، الأحد: "وفَّرنا جميع وسائل الراحة للمواطنين، وطقس اليوم يشجِّع المواطنين على النزول"، مؤكِّدًا أنَّ محافظة القاهرة بها أكبر عددٍ من المصوتين والذي يبلغ سبعة ملايين و42 ألف ناخب بالقاهرة ما يجعلها محط أنظار العالم كله، مشيرًا إلى أنَّ هناك تأمينًا على أعلى مستوى من جانب قبل القوات المسلحة والداخلية.

 

وأشار المحافظ إلى أنَّ غرفة العمليات الرئيسية المشكلة لمتابعة الانتخابات مستمرة في عملها حتى في مرحلة الإعادة في شهر ديسمبر المقبل، متابعًا: "نعمل على تقديم أي دعم لحل أي مشاكل، وهناك اتصال دائم برئيس محكمة شمال القاهرة وجنوب القاهرة والقاهرة الجديدة لإزالة أي عوائق تعوق العملية الانتخابية".

 

وتضم المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.

 

وبدأت الانتخابات في دوائر هذه المحافظات خارج مصر أمس السبت وتنتهي اليوم الأحد، وفي دوائرها داخل مصر بدأت اليوم الأحد وتنتهي غدًا الاثنين، وفي الحالات التي تقضي إعادة الانتخابات تجرى الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر الجاري وأول ديسمبر المقبل، والإعادة داخل مصر أول وثاني ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان