رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

المصريون بواشنطن يشاركون بالانتخابات.. والتصويت ينتهي الرابعة فجرًا

المصريون بواشنطن يشاركون بالانتخابات.. والتصويت ينتهي الرابعة فجرًا

البرلمــــان

انتخابات المصريين في الخارج

المصريون بواشنطن يشاركون بالانتخابات.. والتصويت ينتهي الرابعة فجرًا

وكالات 21 نوفمبر 2015 19:32

توافد أبناء الجالية المصرية المقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية على مقر سفارة مصر في واشنطن اليوم؛ للإدلاء بأصواتهم في أول أيام انتخابات المرحلة الثانية لاختيار أعضاء مجلس النواب.

 

وفتحت السفارة المصرية في واشنطن أبوابها لاستقبال الناخبين في الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت واشنطن "الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة"، حيث شهدت عملية التصويت بمقر السفارة تنظيمًا كبيرًا، للسماح للناخبين بالإدلاء بأصواتهم في يُسر وسرعة.

 

أنهت السفارة المصرية في واشنطن أمس كافة الاستعدادات لتيسير عملية التصويت، ونشرت على موقعها الإلكتروني كافة التوضيحات الخاصة بسير العملية الانتخابية وقواعد التصويت.

 

ومن المقرر أن تنتهي عملية التصويت اليوم في التاسعة مساءً بتوقيت واشنطن "الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة".

 

وتضم المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.

 

وتجرى الانتخابات في دوائر هذه المحافظات خارج مصر اليوم السبت وغدًا الأحد، وفي دوائرها داخل مصر غدًا الأحد وبعد غدٍ الاثنين، وفي الحالات التي تقضي إعادة الانتخابات تجرى الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر الجاري وأول ديسمبر المقبل، والإعادة داخل مصر أول وثاني ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان