رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"النور": "المصريين الأحرار" نسًق معنا في الانتخابات .. والحزب الليبرالي : نكتة سخيفة

النور: المصريين الأحرار نسًق معنا في الانتخابات .. والحزب الليبرالي : نكتة سخيفة

البرلمــــان

يونس مخيون وساويرس

للمرة الثانية

"النور": "المصريين الأحرار" نسًق معنا في الانتخابات .. والحزب الليبرالي : نكتة سخيفة

محمد نصار 21 نوفمبر 2015 18:37

للمرة الثانية يحاول حزب النور كسب ود حزب المصريين الأحرار للتنسيق معه خلال المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، بالرغم من إعلان الحزب الليبرالي في وقت سابق رفضه لدعوات ياسر برهامي، رئيس النور، للتعاون معهم داخل المجلس.

 

وقال شعبان عبد العليم، أحد قيادات الحزب السلفي، ومرشحه بمركز بني سويف، إن المهندس محمد عدنان، مرشح حزب المصريين الأحرار بنفس الدائرة، انسحب من سباق الانتخابات بشكل رسمي، وأن قرار الانسحاب جاء عقب اتفاق بينهما بعد إعلان اللجنة العليا إعادة الانتخابات بالدائرة يومي 6 و7 ديسمبر المقبل.


وأوضح "عبد العليم" أن قرار انسحاب مرشح المصريين الأحرار جاء نتيجه سلسة من الاتفاقات تمت بين الحزبين لتقسيم الدوائر وإخلائها لصالح المرشح الذي يتمتع بشعبية كبيرة ودعمه للفوز في سباق الانتخابات، وأن هذا الاتفاق حدث في أكثر من دائرة انتخابية وليس بني سويف فقط.


كما أضاف أن المهندس محمد منير، مرشح النور بدائرة المطرية انسحب من الانتخابات لصالح عاطف مخاليف، مرشح حزب المصريين الأحرار.

 

وعلى الجانب الآخر اعتبر نصر القفاص، رئيس لجنة الإعلام بحزب المصريين الأحرار، هذا الحديث "نكتة سخيفة"، نافيا وجود أي صحة لما يحاول النور الترويج له.

 

وأكد القفاص لـ "مصر العربية" أن الجميع يعلمون أن المصريين الأحرار أكثر الأحزاب عداء وقطعا للصلة بحزب النور والكيانات الإسلامية الأخرى.

 

وتابع رئيس لجنة الأعلام بالحزب، أنه لا يوجد لديهم أي انسحابات ضمن قائمة مرشحي الحزب في مختلف المحافظات، مشيرا إلى أنه لا يمكن وفقا للناحية القانوينة الانسحاب من الانتخابات في هذا التوقيت، وهو ما يبطل أكاذيب حزب النور.

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان