رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ناخبة لمرشح: "متقفلش بابك في وشنا".. ويرد: عملتلكم أكبر مستشفى

ناخبة لمرشح: متقفلش بابك في وشنا.. ويرد: عملتلكم أكبر مستشفى

البرلمــــان

ناخبة تتحدث للمرشح محمود المصري ببولاق الدكرور

في بولاق الدكرور

ناخبة لمرشح: "متقفلش بابك في وشنا".. ويرد: عملتلكم أكبر مستشفى

عبدالغنى دياب - عبدالله هشام - محمد جودة 28 أكتوبر 2015 13:14

"متقفلش بابك فى وشنا.. زى غيرك" جملة خاطبت بها سيدة أمام لجنة المركز الطبي،ببولاق الدكرور ، المرشح محمود المصري، ليأتى رد المرشح مباشرا: "لن يكون ذلك، وأنا أنشأت أكبر مستشفي متخصص في بولاق الدكرور، قبل الترشح وإن شاء الله هنعمل أكثر".


وتابعت الناخبه خلال مواجهاتها للمرشح أمام لجنتها الانتخابية "أتمنى أشوفكم لو وصلتوا للبرلمان وتحققولنا آمالنا وطموحاتنا ومتبقوش زي اللي فاتوا"، لافتة إلى أن النواب السابقين كانوا لا يلتفتون لمطالبهم عقب وصولهم للبرلمان.

 

وحكت لـ"مصر العربية" أنها ذهبت بعد انهيار منزلها فى الأعوام السابقة للنائب الذى اختارته للدائرة، فكان جوابه اذهبي للمحليات "أنا مليش دعوة".

وتشهد لجان دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة إقبالا ضعيفا في اليوم الثاني من جولة الإعادة، ويتنافس 6 مرشحين على 3 مقاعد من مجلس النواب، وهما مرشح حزب الوفد، عمرو أبو اليزيد و سيد المناعي مرشح المصريين الأحرار، ومحمد الحسيني ومحمود المصري ومحمد إسماعيل مستقلين.

 

وبدأت المرحلة الأولى من الانتخابات يومي 17 و18 من الشهر الحالي في الخارج، ويومي 18 و19 من الشهر نفسه في الداخل.

 

وبحسب النظام الانتخابي الذي يجمع بين نظامي القائمة المطلقة والفردي، فإنه سيتم انتخاب 448 نائبا مستقلا و120 يمثلون الأحزاب المشاركة في الانتخابات.

 

ومن المقرر أن تجرى المرحلة الثانية والأخيرة من الانتخابات يومي 21 و22 من نوفمبر المقبل في الخارج، ويومي 22 و23 من الشهر نفسه في الداخل.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان