رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. ناخبو بولاق: عايزين حد يشغل الشباب بدل بيع المخدرات

فيديو.. ناخبو بولاق: عايزين حد يشغل الشباب بدل بيع المخدرات

البرلمــــان

أحدي االناخبات ببولاق الدكرور

فيديو.. ناخبو بولاق: عايزين حد يشغل الشباب بدل بيع المخدرات

عبدالله هشام ـ محمد جودة حمزة 27 أكتوبر 2015 19:00

أبدى عدد من الناخبين أمام مدرسة جمال عبدالناصر في بولاق، عن استيائهم من تصدر كبار السن من رجال الأعمال وغيرهم من قيادات الحزب الوطني المنحل الذي دأبوا على الظهور وقت الانتخابات، ويغلقون أبوابهم فور فوزهم.

 

وقالت الحاجة سعدية لـ"مصر العربية" إنهم يأملون في وجوه شبابية جديدة تحقق آمالهم وطموحاتهم، وتعبر عن طبقة عريضة بالمنطقة، ليصل صوتهم علي حسب وصفهم، مضيفين أن أوضاعهم في بولاق سيئة للغاية، وسط غياب المسئولين عنهم.

وأضافت الحاجة أم محمد:" لدي أولاد لايعملون ويبحثون عن وظائف، ولا يجدون أي فرصة عمل جيدة، مطالبة من سيصل إلى مجلس النواب، النظر إلي الشباب ولا يهملهم، وأن يعمل على خدمة أهالي الدائرة.

و يخوض انتخابات الإعادة 6 مرشجين بدائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، يتنافسون علي ثلاثة مقاعد من مجلس النواب، وشهدت لجان الدائرة إقبال ضعيف في بداية اليوم الأول لجولة الاعادة.

ويتنافس 420 مرشحًا على المقاعد الفردية البالغ عددها 209 مقاعد في هذه الجولة الانتخابية، وذلك بعدما تم إيقاف إجراء الانتخابات في 4 دوائر انتخابية داخل 3 محافظات، تنفيذا للأحكام القضائية الصادرة بهذا الشأن من محاكم القضاء الإداري بمجلس الدولة؛ ليصبح بذلك عدد الدوائر الانتخابية التي تجرى فيها انتخابات الإعادة، 99 دائرة على مستوى محافظات المرحلة الأولى من الانتخابات.

وسبق أن تم حسم 4 مقاعد فردية بإعلان فوز 4 مرشحين من الجولة الأولى للمرحلة الأولى من الانتخابات، بعد أن حصل كل منهم على الأغلبية المطلقة ( 50 % من الأصوات الصحيحة زائد 1 ) .. في حين يكون النجاح في جولة الإعادة حليف من يحصل على الأغلبية النسبية بحصوله على عدد أكبر من الأصوات الصحيحة عن منافسه.

شاهد الفيديو:

إقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان