رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس "انتخابات الإسكندرية": جولة الإعادة لم تشهد أي حالة تبديل للقضاة

رئيس انتخابات الإسكندرية: جولة الإعادة لم تشهد أي حالة تبديل للقضاة

البرلمــــان

الانتخابات

رئيس "انتخابات الإسكندرية": جولة الإعادة لم تشهد أي حالة تبديل للقضاة

رانيا حلمي 27 أكتوبر 2015 16:00

قال المستشار عبد الله الخولي رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية، ورئيس اللجنة العليا للانتخابات بالمحافظة إنَّه لم يتم تحديد نسبة المشاركين في التصويت في الانتخابات البرلمانية حتى الآن، مشيرًا إلى أنَّ كافة اللجان تمَّ فتحها في موعدها في التاسعة من صباح اليوم.

 

جاء ذلك في تصريحاتٍ لـ"مصر العربية"، الثلاثاء، في الوقت الذي أعلنت فيه مؤسسة "القادة" تأخر فتح بعض اللجان بسبب تأخر بعض القضاة، مشيرةً إلى أنَّه تمَّ تبديل قاضٍ بلجنة 4 بمدرسة يوسف السباعي في دائرة مينا البصل، حيث اعتذر القاضي أحمد نعيم سليم وتسلَّم بدلاً عنه المستشار عبدالرؤوف محمد.

 

ونفى الخولي تبديل أي قاضٍ اليوم، مؤكِّدًا أنَّ جولة الإعادة لم تشهد أي حالة تبديل القضاة، موضِّحًا أنَّ من اعتذر عن جولة الإعادة يتم استبداله بينما لم يتم استبدال أحد اليوم.

 

وبدأت صباح اليوم الثلاثاء، جولة الإعادة في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية على مستوى 14 محافظة هي الجيزة والإسكندرية والأقصر وقنا والبحيرة والفيوم وبنى سويف والوادي الجديد ومرسى مطروح والمنيا وسوهاج وأسيوط والبحر الأحمر وأسوان.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان