رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

سوزي ناشد: قانون بناء الكنائس أول مقترحاتي بمجلس النواب

 سوزي ناشد: قانون بناء الكنائس أول مقترحاتي بمجلس النواب

البرلمــــان

سوزي ناشد - عضو مجلس النواب

سوزي ناشد: قانون بناء الكنائس أول مقترحاتي بمجلس النواب

عبدالغنى دياب 26 أكتوبر 2015 14:21

قالت البرلمانية الدكتورة سوزى ناشد، القائزة بعضوية مجلس النواب عن قائمة "في حب مصر"، إن قانون بناء الكنائس سيكون على رأس أولوياتها التشريعية.

 

وأضافت ناشد، في تصريح لـ مصر العربية، أن نواب القائمة، الفائزون في المرحلة الأولى، يستعدون للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية لدعم أعضاء القائمة، الذين ينافسون فى قطاعي القاهرة ووسط وشمال الدلتا وشرق الدلتا.

 

وأكدت عضو مجلس النواب على ضرورة مراجعة كافة القوانين الصادرة في عهد الرئيسين: عبدالفتاح السيسي وعدلي منصور، في الـ 15 يوما الأولى للمجلس، كما نص الدستور.

 

وأشارت ناشد إلى أن "في حب مصر" لم تناقش أسماءا بديلة لوزراء الحكومة الحالية حتى اليوم الإثنين، مشيرة إلى أن الدستور المصري ألزم مجلس النواب بتشكيل حكومة جديدة، سواء بنفس الشخصيات الحالية، أو عبر تغيير بعض الوزراء الذين لم يثبتوا كفاءة في إدارة ملفاتهم.

 

وعن طرح "في حب مصر" لأعضائها وتجهيزهم لقيادة اللجان النوعية داخل المجلس، أكدت ناشد أن الهدف الأساسي حاليا هو دعم باقي أعضاء القائمة حتى يكونوا جميعا تحت قبة البرلمان في أول دور انعقاد، مشيرة إلى أن القائمة لم تناقش تفاصيل لجان "النواب" بعد.

 

وفازت قائمة في حب مصر بنصف المقاعد المحددة للقوائم في الجولة الأولى بـ 60 عضوا عن قطاعي الصعيد وغرب الدلتا.

 


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان