رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انتخابات المنيا| النور والمرأة لم ينجح أحد.. والأقباط في الإعادة بـ 10 مرشحين

انتخابات المنيا| النور والمرأة لم ينجح أحد.. والأقباط في الإعادة بـ 10 مرشحين

البرلمــــان

الانتخابات البرلمانية- 2015.. شهدت اقبالا ضعيفا

انتخابات المنيا| النور والمرأة لم ينجح أحد.. والأقباط في الإعادة بـ 10 مرشحين

محمد كفافى 22 أكتوبر 2015 11:07

أسفرت نتائج فرز أصوات الناخبين بمحافظة المنيا، عن هزيمة كبيرة لمرشحي حزب النور والمرأة، بعد أن فشلوا في الوصول إلى جولة الإعادة، من بين 18 مرشحًا، فيما تمكن الأقباط من الوصول إلى جولة الإعادة.

 

وحصلت المرأة في انتخابات المنيا على نتيجة "صفر"، حيث لم تتمكن من وصولها إلى مرحلة الإعادة، رغم ترشح 8 منها هن، حنان الحلبي مرشحة "حراس الثورة" عن دائرة سمالوط، سوزان البوشي مرشحة "حماة الوطن" عن دائرة قسم ملوي، إيمان محمد الكاشف مرشحة عن دائرة قسم المنيا، ميادة صالح عبد المعز والمرشحة عن دائرة مركز المنيا، المهندسة آمال فاروق والمرشحة عن دائرة قسم المنيا، عزة جمعة العربي والمرشحة عن دائرة قسم المنيا، أمل شحاتة عن دائرة قسم المنيا.

 


في سياق متصل، لم يحقق حزب النور نسبة مرتفعة في الأصوات، ليحرم بعد ذلك من الوصول إلى الإعادة، رغم ترشحه بـ 10 مرشحين هم، إيهاب الدين أحمد أمين عن دائرة بندر المنيا، وأحمد سيد توفيق عن دائرة مركز المنيا، وإسلام عبد الرحيم شعراوي عن دائرة مركز أبوقرقاص، والدكتور عادل محمد عن دائرة بندر ملوي، وعاشور رمضان أحمد عن دائرة مركز ملوي.

 

وعن دائرة مغاغة والعدوة  تقدم كل من الدكتور أحمد إبراهيم محمد ، والدكتور أحمد سعيد صديق، وتقدم المهندس محمد ربيع عن دائرة بني مزار ومطاي، والدكتور محمد إبراهيم عبد القادر عن دائرة سمالوط، وأحمد هاشم عن دائرة مركز ديرمواس

 

وعلى جانب آخر تمكن 10 مرشحين أقباط من الوصول إلى جولة الإعادة، ففي دائرة مركز المنيا، وصل المرشح أرمانيوس المنياوي إلى الإعادة بأصوات بلغت 21763 صوتا، وفي دائرة بندر المنيا، وصل جون بشرى إلى الإعادة بأصوات بلغت 17600 صوتًا.

 

وفي دائرة مركزي بني مزار ومطاي، وصل إيهاب رمزي جولة الإعادة بعد حصوله على 36235 صوتا، وفي دائرة سمالوط، وصل راجي فؤاد إلى الإعادة، بأصوات بلغت 28848 صوتًا.

 وفي دائرة أبو قرقاص، وصل كلاً من  فيكتور حنا ، إميل حبيب ، إلى جولة الإعادة ،  وفي دائرة بندر ملوي، وصل كلا من رافي وفيق وشريف نادي .

وفى دائرة مركز ملوي وصل هيلاسلاسي إلى الإعادة بعد حصوله على 16783 صوتًا، وفي دائرة مركزي مغاغة والعدوة ، يخوض وسيم جاد الله، جولة الإعادة بعد حصوله على 16768 صوتًا.

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان