رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير التنمية المحلية: نسبة الحضور بانتخابات البرلمان "طبيعية"

وزير التنمية المحلية: نسبة الحضور بانتخابات البرلمان طبيعية

البرلمــــان

أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية

وزير التنمية المحلية: نسبة الحضور بانتخابات البرلمان "طبيعية"

عبدالله بدير 20 أكتوبر 2015 16:35

قال الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية إنَّ نسبة الحضور في الانتخابات البرلمانية "طبيعية"، وتقارب نسبة الحضور في الانتخابات البرلمانية السابقة.

 

وأضاف الوزير، خلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء بمقر الوزارة، أنَّ اللجنة العليا للانتخابات هي المسؤولة عن إعلان نتائج الانتخابات، لافتًا إلى أنَّ مهمة الحكومة انتهت بالنسبة للمرحلة الأولى للانتخابات.

 

وأوضح بدر أنه يتم حاليًا دراسة المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية بكل إجراءاتها؛ لتلافي أي سلبيات يتم تداركها في انتخابات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

 

وأمس الاثنين، أعلن وزير التنمية المحلية أنَّ نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية في يومها الأول تراوحت بين 11 إلى 15%، بينما أوضح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أنَّ نسبة المشاركة في اليوم الأول ترواحت بين 15 إلى 16%.

 

بدورها، لم تعلن اللجنة العليا للانتخابات أي أرقام بشأن نسبة المشاركة، ومن المنتظر أن تعقد غدًا الأربعاء مؤتمرًا صحفيًّا تعلن فيه نسب المشاركة، فيما قال المستشار عمر مروان الناطق باسم اللجنة إنَّ عدد من شاركوا في الانتخابات في مرحلتها الأولى للمصريين المقيمين خارج البلاد وصل إلى 30 ألف ناخب.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان