رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إعادة بـ"الحوامدية" بين 4مرشحين لحسم مقعدين

إعادة بـالحوامدية بين 4مرشحين لحسم مقعدين

البرلمــــان

جانب من عمليات الفرز

إعادة بـ"الحوامدية" بين 4مرشحين لحسم مقعدين

محمد نصار 20 أكتوبر 2015 12:02

انتهت عمليات فرز الأصوات الخاصة بدائرة " الحوامدية وأبو النمرس"، مسفرة عن  جولة إعادة بين أربعة مرشحين على مقاعد الفردي وهم إبرهيم حمودة مرشح حزب مستقبل وطن ، وعصام إدريس، وحسام عاشور، ونيرمين بدراوي.


وحصل المرشح رمزي يمامة، مستقل، على ٨٣٤٤ صوتا، وعمرو إبراهيم محمود دسوقي، حزب حماة الوطن، على ٤٢١٢ صوتا، ومحمد سعد الدين حسن عبداللطيف البطل، مستقل، على ٧١٦٤ صوتا، ومصطفى إمام حسين هيبة، حزب المصريين الأحرار، على ٥٤٧٦ صوتا، ويحيي فضل محمد أبو شنب، حزب الوفد الجديد، على ٣٩٠٦ أصوات، وفارس فرجاني بدوي خالد أبو الدهب، حزب المصريين الأحرار  على ٧٣٨١ صوتا.

كما حصل أحمد عيسى علي الجمل، مستقل، على  ٥٢٢٩ صوتا، ومحمد فرحات عبده سليمان، مستقل، على ٥٢٦٦ صوتا، ومحمود حنفي منظور أبو الدهب،  مستقل، على ٣٨٢٦ صوتا، ورضا زكي محمود جودة محمد، مستقل، على ٦٩٥ صوتا، وعبدالغفار محمد عبد العليم محمود، حزب النور، على ٣٩٢٣ صوتا، ومحمد سيد عبد الله علي الفقي، مستقل، على ٧٢٤٧ صوتا، وهشام يحيي محمد حسين، مستقل، على ٨٨٦ صوتا، وعصام عثمان محمود أحمد إدريس، مستقل، على ١٤٤٣٠ صوتا، وطارق عباس عبد الوهاب رضوان، مستقل، على ٥٥٨ صوتا، وماجد جمعة حسن هلال، حزب السلام الديمقراطي، على ٦٢٥٩ صوتا، ونرمين أحمد فتحي عبد المجيد بدراوي، مستقل، على ٨٧٣٧ صوتا.
 

وحصد إبراهيم أحمد أحمد حمودة، حزب مستقبل وطن، على ٢٦٠٤٩ صوتا، وسعيد سلامة حسين زيدان، مستقل، على ٣٢٨١ صوتا، وحسام الدين عاشور محمد علي، حزب السلام الديمقراطي ، على ١٢٧٩١ صوتا، وسمير سعد رجب سعيد، حزب المصري الديمقراطي، على ١٦٢٧ صوتا، وخالد وهبة سلامة عبدالحميد، - مستقل، على  ٧٢٢٧ صوتا.

 

واستطاعت قائمة "في حب مصر" حسم المنافسة من الجولة الأولى من خلال حصولها على  43142 صوتا، تلتها "نداء مصر" بحصولها على ١١٦٩٥ صوتا، ثم "الجبهة" بـ 9250 صوتا، واخيرا "الصحوة الوطنية" بـ  ٥١٨٥ صوتا.

ويبلغ إجمالي عدد المقيدين بتلك اللجنة 282303 أصوات، حضر منهم 82864 شخصا، بعدد أصوات صحيحة 74257 صوتا، و8607 أصوات باطلة.

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان