رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الصحة: ارتفاع إصابات اليوم الثاني للانتخابات إلى 69 حالة

الصحة: ارتفاع إصابات اليوم الثاني للانتخابات إلى 69 حالة

البرلمــــان

عمليات فرز الأصوات

الصحة: ارتفاع إصابات اليوم الثاني للانتخابات إلى 69 حالة

متابعات 19 أكتوبر 2015 23:56

 أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدكتور خالد مجاهد، ارتفاع الإصابات، التي رصدتها الوزارة خلال اليوم الثاني للانتخابات البرلمانية التي تجري في 14 محافظة، إلى 69 حالة مرضية.


وأوضح مجاهد - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه تم نقل 6 مصابين من إجمالي الحاﻻت المرضية إلى المستشفيات خلال اليوم الاثنين، خرجت أربعة منهم، ولا تزال حالتان تحت الإشراف الطبي.
 

وأشار إلى تنوع أسباب الحالات المرضية ما بين ارتفاع في ضغط الدم، ودرجة الحرارة، وإغماء، واختناق، ومغص كلوي، ومعوي.
 

 وأعلن وزير الصحة والسكان، الدكتور أحمد عماد، مساء أمس الأحد، ارتفاع عدد مصابي اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية إلى 16 حالة، ووفاة شخص واحد.

 وقال وزير الصحة إن جميع القطاعات الطبية بالوزارة ممثلة داخل غرفة العمليات رئيسية، وأن هناك غرف عمليات موازية بكل محافظة تتواصل بشكل مستمر معها.
 

 كانت وزارة الصحة، أعلنت عن بدء انعقاد غرفة الأزمات والكوارث منذ صباح أمس الأحد، وذلك بعد الانتهاء من كل الاستعدادات لمتابعة سير عملية التصويت في الانتخابات البرلمانية مع التواصل المستمر مع جميع الجهات المعنية بشكل فوري على مدار اليوم.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان