رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مجلس الوزراء": 15 شكوى في اليوم الثاني من الانتخابات البرلمانية

مجلس الوزراء: 15 شكوى في اليوم الثاني من الانتخابات البرلمانية

البرلمــــان

لجان الانتخابات

مجلس الوزراء": 15 شكوى في اليوم الثاني من الانتخابات البرلمانية

متابعات 19 أكتوبر 2015 23:32

قالت غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء إنها تلقت 15 شكوى على مدار اليوم الثاني والأخير من المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية من خلال بوابة الشكاوى الحكومية والرقم المختصر (16528)، وتم حلها جميعاً والرد عليها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

وأوضحت الغرفة، فى بيان أصدره مجلس الوزراء مساء يوم الاثنين، أنها رصدت على مدار اليوم فى محافظات المرحلة الأولى 31 حدثاً، وتم التعامل معها وحلها بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيرة إلى أن أهم تلك الأحداث هي ضبط مواطنين اثنين يتقدمان للإدلاء بصوتيهما ببطاقة رقم قومي مخالفة لشخصياتهما بمدرسة عبد المنعم رياض بالجزيرة.
 

وأشارت إلى ضبط سيدة من أقارب أحد المرشحين تقوم بتوجيه السيدات داخل مقر لجنة مدرسة أبو بكر الصديق بالأقصر لكي تُدلين بأصواتهن لصالحه، وقام رئيس اللجنة بعمل مذكرة بذلك والتعامل مع السيدة بواسطة قوات التأمين.
 

ولفتت إلى وقوع اشتباكات بين الأهالي بسبب خصومة ثأرية خارج محيط لجنة مدرسة شرنوب الإعدادية بدائرة كفر الدوار بالبحيرة، وقالت إن قوات الأمن تدخلت لفض تلك الاشتباكات، فضلا عن وقوع مشادة بين رئيس لجنة مدرسة نكلا الثانوية مع سيدتين منتقبتين بعدما رفضن السماح لرئيس اللجنة بالتأكد من هويتهن.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان