رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أمن الإسكندرية: 19 محضرا ضد أنصار المرشحين منذ أمس

أمن الإسكندرية: 19 محضرا ضد أنصار المرشحين منذ أمس

البرلمــــان

الانتخابات

أمن الإسكندرية: 19 محضرا ضد أنصار المرشحين منذ أمس

رانيا حلمي 19 أكتوبر 2015 09:52

قال اللواء"أحمد حجازي" مدير أمن الإسكندرية، إن المديرية حررت اليوم محضرا لأنصار مرشح في دائرة المنتزه، وذلك بسبب خرق الصمت الانتخابي والدعاية المباشرة أمام اللجان.

 

وأضاف حجازي في تصريحات صحفية اليوم، أن اليوم الأول للانتخابات شهد تحرير عدد من المحاضر لخرق الصمت الانتخابي، والدعاية المباشرة، ومحاولة شراء أصوات المواطنين، موضحا أن مديرية الأمن تعمل على تنفيذ القانون وأنها ليست طرف في المنافسة الانتخابية.

 

وأوضح أن المحاضر التي تم تحريرها أمس جاءت ضد تيارات مختلفة، حيث تم تحرير محضر لحزب النور، بسبب الدعاية المباشرة أمام الانتخابات، كذلك محضر ضد مرشح بالوفد لنفس السبب، كما تم تحرير محضر لأنصار مرشح بباب شرق ومحرم بك لمحاولة شراء أصوات المواطنين، و5 محاضر في كرموز ضد أنصار مرشح لتوزيع دعاية انتخابية.

 

وأشار إلى أنه تم تحرير محضر ضد شخصين بسبب توجيههم المواطنين للتصويت لقائمة حزب النور، وآخر في الناهضة لنفس الحزب، فيما حررت محاضر أخرى في مناطق"الرمل" لشخص وضع ملصقات على سيارة أمام مقر انتخابي لصالح مرشح، وآخر في سموحة كان يوزع بطاقات للدعاية الانتخابية، وغيره في مينا البصل لتوزيع دعاية انتخابية، وآخر في كرموز بسبب توزيع أموال على المواطنين.

 

ذكر أن دائرة الجمرك شهدت تحرير محضر ل4 من أنصار حزب النور بسبب الدعاية المباشرة، آخر لأنصار مرشح في حزب الوفد، وآخر لأنصار مرشح مستقل، مشيرا إلى أنه تم عرضهم على النيابة العامة، وتم إخلاء سبيل بعضهم والتحفظ على بعضهم لاستكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان