رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أهالي المنيا عن أزمة المواصلات: "المرشحين خدوا كل العربيات"

أهالي المنيا عن أزمة المواصلات: المرشحين خدوا كل العربيات

البرلمــــان

احدى السيارات تقل الناخبين

أهالي المنيا عن أزمة المواصلات: "المرشحين خدوا كل العربيات"

محمد كفافى 18 أكتوبر 2015 14:41

أزمة مواصلات طاحنة، تشهدها محافظة المنيا، في اليوم الأول للانتخابات البرلمانية، خاصة بين القرى والمدن، وذلك بسبب مشاركة أغلب السيارات في العملية الانتخابية، وتخصيصها لموكلي المرشحين.


ورصدت "مصر العربية"، معاناة أهالي قرى المحافظة، في الوصول إلى أعمالهم ومصالحهم المتواجدة بالمصالح الحكومية والدواوين العامة وشركات القطاعين العام والخاص، بسبب عدم توافر وسائل مواصلات لهم، ما دفع بعضهم للتغيب عن العمل، واستقلال بعضهم قطارات الركاب والدراجات البخارية.


" المرشحين خدوا كل العربيات ومش عارفين نروح شغلنا" ، بهذه الكلمات، أكد عبد الفتاح خلف، ابن قرية زهرة التابعة لمركز المنيا، أنه تغيب عن عمله اليوم بالوحدة المحلية، بسبب عدم تواجد أي من وسائل المواصلات لاستقلالها، بسبب عملهم جميعاً مع مرشحي الانتخابات، ورجال الشرطة.


وأوضح حمدي أنور، أحد أهالي قرية البرجاية بمركز المنيا، أن أغلب العاملين بمدينة المنيا، استقلوا اليوم الدراجات البخارية للوصول محل أعمالهم، بسبب مشاركة جميع السيارات في العملية الانتخابية.


وأكد مصطفى فتحي، صاحب سيارة ربع نقل، ويقيم بقرية صفط اللبن، أنهم عتادوا أن يعملوا في أيام الانتخابات لصالح المرشحين أو رجال الشرطة، بسبب المقابل المادي الكبير، الذين يحصلون عليه، مقارنة بالعمل لنقل الركاب من وإلى المدينة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان