رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ناخبون بقفط يتهمون قاضي لجنة مدرسة البارود بالتعنت

ناخبون بقفط يتهمون قاضي لجنة مدرسة البارود بالتعنت

البرلمــــان

عدد من الناخبين أمام لجنة بقنا

ناخبون بقفط يتهمون قاضي لجنة مدرسة البارود بالتعنت

وليد القناوى 18 أكتوبر 2015 10:21

تجمهر عشرات الناخبين اليوم أمام اللجنة رقم 158 بمدرسة البارود الإعدادية بمركز قفط جنوب قنا، بسبب تعنت القاضى داخل اللجنة وتأخير دخول المواطنين،على حد وصفهم.

وقال حسن عبد العزيز - ناخب - :" تعداد الأصوات في اللجنة يصل إلى 2650 ناخب ، ورئيس اللجنة يدقق لفترة طويلة فى بيانات الناخبين".

 

وأضاف عبد العزيز لـ " مصر العربية " إن رئيس لجنة لا يراعى وجود كبار سن من الرجال والسيدات، ما اضطر بعض المصوتين للمغادرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

 

من جانبه أشار على مرعى - ناخب- إلى أن جميع اللجان بالمركز تحتوى على ستارتين يدخل خلفهم الناخبين للأدلاء بأصواتهم ، الا لجنة مدرسة البارود توجد فيها ستارة واحدة فقط، لافتا إلى أنه مع مرور ساعتين لبدء عملية الاقتراع، صوت ما يقرب من 30 شخصاً.

 

و طالب مرعى من رئيس اللجنة الفرعية للانتخابات بقنا سرعة استبدال القاضى المشرف على اللجنة، و إرسال آخر تيسيرا على المواطنين.

 

يذكر أن محافظة قنا من محافظات المرحلة الأولى التى تجرى بها الانتخابات البرلمانية، حيث يختار الناخبون البالغ عددهم مليون و768 الف ناخب وناخبة 15 نائبا من أصل 188 مرشحا . و تتم عملية الاقتراع في 360 مركزا انتخابيا ، بواقع 862 لجنة فرعية داخل سبعة دوائر انتخابية.

 

أقرا أيضاً :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان