رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

البعثة الدولية المحلية المشتركة تزور لجان بإمبابة

البعثة الدولية المحلية المشتركة تزور لجان بإمبابة

البرلمــــان

التصويت فى الانتخابات

البعثة الدولية المحلية المشتركة تزور لجان بإمبابة

وكالات 18 أكتوبر 2015 10:13

قامت البعثة الدولية المحلية المشتركة لمتابعة انتخابات مجلس النواب اليوم الأحد بزيارة لجنتين من لجان منطقة حي إمبابة بالجيزة حيث تجرى المرحلة الأولى من الانتخابات ضمن 14 محافظة.

 

وفتحت لجان الاقتراع أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم للتصويت في المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب وسط إجراءات أمنية مشددة.

 

وستجرى الانتخابات، على مدى يومين، في 14 محافظة هى الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح.
 

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، قام طاقم البعثة بزيارة لجنتي مدرسة النيل الإبتدائية والمستقبل الإعدادية.
 

وتتابع البعثة نحو 164 دائرة على مستوى الجمهورية، حيث من المقرر أن تنتشر في 70 دائرة في المرحلة الأولى، من خلال 37 فريقا يتشكل كل منه من ممثل عن دول الكوميسا وممثل عن الشبكة الدولية للحقوق والتنمية، وممثل عن المعهد الدولى للسلام والعدالة وحقوق الإنسان ومتابع محلي من فريق مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان.
 

ووافقت اللجنة العليا للانتخابات على السماح بمتابعة العديد من منظمات المجتمع المدني، الدولية والمحلية، والسفارات للانتخابات.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان