رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

التشكيل النهائي لغرفة عمليات "المصري الديمقراطي"

التشكيل النهائي لغرفة عمليات المصري الديمقراطي

البرلمــــان

الدكتور محمد أبو الغار "رئيس حزب المصري الديمقراطي"

التشكيل النهائي لغرفة عمليات "المصري الديمقراطي"

محمد نصار 17 أكتوبر 2015 20:24

أعلن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن التشكيل النهائي لغرفة عمليات ومراقبة لمتابعة الانتخابات البرلمانية بالمرحلة الأولى وذلك بدأ من غدا الأحد وحتى بعد غد الإثنين، على أن تكون غرفة العمليات والمراقبة فى حالة انعقاد دائم من قبل فتح المقار الانتخابية للناخبين ليدلوا بأصواتهم إلى غلق المقار الانتخابية. 

وتضم الغرفة كل من أحمد فوزي، وأسامة بسيط، وتامر الريس، وهشام فتوح، وأحمد عزت أبو ليلة، وريمون مرقص، وتامر النحاس، وولاء عز الدين، وعاطف شنودة، وإسلام هاشم، ونادية روبين، وإسلام الضبع، وعبد التواب سلطان، وتامر كامل، ومايكل جميل، وصموئيل ثروت، وباسم فوزى.


وأكد أحمد فوزي، أمين عام الحزب وأحد أعضاء الغرفة، أنهم في حالة انعقاد مستمر لمتابعة تطورات الأوضاع لحظة بلحظة، والاتصال الدائم والمستمر بالمرشحين في المحافظات التي ينافسون فيها خلال المرحلة الأولى للانتخابات.

 

وستكون مهمة تلك الغرفة، تلقي تقارير عن سير العملية الانتخابية لمرشحي الحزب في كافة المحافظات، ورصد أي شكاوى بخصوص الرقابة و التنظيم، وإعلان التقارير والشكاوى بمعدل كل ساعة، ثم إعلان حصاد كل يوم على حده بآخر كل يوم انتخابي، وتقديم دعم قانوني لكافة المرشحين، وتقديم دعم لوجيستي من خلال التواصل مع أمانات الحزب في المحافظات.
 

وخصص الحزب مقره الرئيسي الكائن بـ 5 شارع البستان - وسط البلد،  ليكون مقرا لغرفة العمليات، والتي ستكون في صفة انعقاد مستمرة طيلة أيام اقتراع المرحلة الأولى، على أن يقوم أمناء المحافظات محل الاقتراع بفتح المقار الحزبية المتاحة والتواصل مع مرشحيهم ومع غرفة العمليات. 
 

اقرأ أيضًا : 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان