رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

التلاوي: مشاركة السيدات تحرم تجار الدين من البرلمان

التلاوي: مشاركة السيدات تحرم تجار الدين من البرلمان

البرلمــــان

جانب من المؤتمر

التلاوي: مشاركة السيدات تحرم تجار الدين من البرلمان

محمد كفافى 15 أكتوبر 2015 13:07

قالت السفيرة ميرفت التلاوي، رئيس المجلس القومي للمرآة، أن مشاركة سيدات مصر في العملية الانتخابية، سيكون مانعًا لوصول ما وصفتهم " تجار الدين"، إلى البرلمان، خاصة بعد أن وصلت أصوات المرأة الانتخابية إلى 27 مليونًا.

وأضاف التلاوي، خلال حضورها المؤتمر الجماهيري، الذي عقد اليوم الخميس، بمسرح ديوان محافظة المنيا، تحت عنوان "  المرأة والانتخابات :شاركى ..انتخبى ..اختارى"  بحضور اللواء رفعت قمصان مدير الإدارة العامة للانتخابات، اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، وألف من سيدات محافظات المنيا، الفيوم، أسيوط وبني سويف " لشرح معايير اختيار المرشحين والمرشحات الاكفاء ومدى اهتمامهم بقضايا المرأة في برامجهم الانتخابية، أن الاستحقاقات الأخيرة أثبت المشاركة الفعالة للمرآة وتأثيرها في رسم المستقبل، وأنها تستطيع إنجاح أي مرشح.


وأضافت رئيس القومي للمرأة، أن الإسلام أكثر الأديان السماوية التي كرٌمت المرأة، وأن بعض تجار الدين، حاولوا تقليص تلك الحقوق التي حصلت عليها، مطالبة بضرورة الفهم الصحيح للدين الإسلامي، واختيار المرشحين الأكثر حفاظًا على حقوق المرأة المصرية.

من جانبه طالب محافظ المنيا، المرأة المصرية، بالمشاركة الفعالة في الانتخابات القادمة، ودعم واختيار السيدات، والمرشحين الأكثر إخلاصًا وعلمًا.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان