رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرشح لـ"التحالف الشعبي": أسعى لتكون خدمات بولاق شبيهة بالمهندسين

مرشح لـالتحالف الشعبي: أسعى لتكون خدمات بولاق شبيهة بالمهندسين

البرلمــــان

عبدالعزيز التحيوتى مرشح التحالف الشعبي ببولاق الدكرور

مرشح لـ"التحالف الشعبي": أسعى لتكون خدمات بولاق شبيهة بالمهندسين

التحيوتي : تعديل قوانين التظاهر و الاستثمار والإرهاب من أولياتي

عبدالغنى دياب 14 أكتوبر 2015 17:04

قال عبد العزيز التحيوتى، مرشح حزب التحالف الشعبي الإشتراكى، بدائرة بولاق الدكرور، إنه يعتمد على برنامج حزبه الذى يدعم قضايا العدالة الاجتماعية، ومساندة الفقراء، في الترويج لنفسه بالدائرة.

 وأضاف التحيوتى، لـ"مصر العربية"  توجد بعض المشكلات التي تواجه أهالى الدائرة سأعى لحلها،كجزء من البرنامج الخدمي الخاص بي، كمشكلة انقطاع  المياه، والكهرباء، والصرف الصحي.

 

ولفت إلى أنه، بعد وصوله للمجلس سيدعم مجموعة من الشباب الثوري في انتخابات المحليات مما سيساهم برفع مستوى الخدمات، حتى نضمن أن يقدم لأبناء بولاق الدكرور، نفس الخدمات التي تقدم للأحياء المجاورة لهم كالمهندسين والدقي.

 

وأشار إلى أنه لديه اعتراضات على عدد من القوانين، والتي سيسعى لتغييرها  في حال فوزه، كقانون التظاهر، والإرهاب، والاستثمار.

 

وأوضح أن، المعضلة الكبرى تكمن في عدم مشاركة الناس في الانتخابات، لذلك يسعى لإقناع الناس من خلال جولاته بالدائرة بالمشاركة، والتدقيق في اختيار من يمثلهم.

 

وأشار إلى، وجود تنسيق بينه وبين مرشح حزب التجمع، في الدائرة عمرو عزت، موضحا أن كل منهم يحاول الانتشار في جانب من أطراف الدائرة.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان