رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غضب بين مرشحي الأقصر بعد إزالة المحافظ لافتات الدعاية

غضب بين مرشحي الأقصر بعد إزالة المحافظ لافتات الدعاية

البرلمــــان

محافظ الأقصر محمد بدر

غضب بين مرشحي الأقصر بعد إزالة المحافظ لافتات الدعاية

أماني خيري 14 أكتوبر 2015 16:01

أثار إزالة لافتات الدعاية الانتخابية بمحافظة الأقصر، سخط العديد من المرشحين الذين وضعوا لافتاتهم بعدد من الشوارع الرئيسية بالمخالفة للأماكن المخصصة لها.

وقرر محافظ الأقصر، محمد بدر، فرض غرامات على ملصقات المرشحين على المنشآت الحكومية والمدارس والمناطق الأثرية، وذلك مع بدء الحملات الانتخابية للمرشحين.

 

وتمكنت "المحافظة" من إزالة جميع لافتات المرشحين التي وضعت بعرض الطريق في شارعي التلفزيون والتجارة.

 

كان محافظ الأقصر، محمد بدر، قد أمر بفرض غرامات على ملصقات المرشحين على المنشآت الحكومية والمدارس والمناطق الأثرية، وذلك مع بدء الحملات الانتخابية للمرشحين.

 

كما وجه "بدر"، رؤساء المدن إلى ضرورة تخصيص أماكن محددة لوضع اللافتات والملصقات حتى لا تشوه المنظر الحضاري للمحافظة السياحية.

 

ومن جانبه، حذر الشيخ محمد صالح وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، من استخدام المساجد ومنشآت الوزارة في الدعاية الانتخابية.

 

وأكد "صالح" في تصريحات خاصة، بأنه سيتم وقف أي إمام أو خطيب من الاعتلاء على المنبر من مرشحي البرلمان أو إلقاء الدروس الدينية إلا عقب انتهاء العملية الانتخابية بالكامل، وفي حالة المخالفة سيتم الإحالة للتحقيق فورا.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان