رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرشح عن "مستقبل وطن": "شغب الملاعب" أولوية بأجندتي التشريعية

مرشح عن مستقبل وطن: شغب الملاعب أولوية بأجندتي التشريعية

البرلمــــان

محمد منظور - مرشح حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة

مرشح عن "مستقبل وطن": "شغب الملاعب" أولوية بأجندتي التشريعية

عبد الغنى دياب 13 أكتوبر 2015 12:34

قال محمد منظور، منسق مبادرة "استثمر في مصر" ومرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة مصر الجديدة والنزهة، إن القضاء على "شغب الملاعب" على رأس أولوياته التشريعية في حال فوزه بالانتخابات البرلمانية المقبلة.

 

وأكد منظور، في تصريح لـ مصر العربية، أن الانتخابات البرلمانية المقبلة خطوة أساسية لدعم الاستقرار السياسي في مصر، خاصة بعد بدء مجلس النواب المقبل في إصدار للقوانين التي تخدم المواطن المصري.

 

وأشار إلى أن أهم التشريعات التي سيسعى بعد فوزه لإقرارها قانون الرياضة، حتى يكون هناك أسس سليمة للبناء عليها، مؤكداً ضرورة أن يتم عرض المسودة النهائية للقانون على الحوار المجتمعي ووسائل الإعلام والنقاد الرياضيين وجميع الاتحادات حتى يكون هناك توافق عام على مواده.

 

وطالب منظور بسرعة إنشاء رابطة للأندية المحترفة، وكذلك الاهتمام بالبينة التحتية للرياضة لبناء الملاعب والاستادات الجديدة في الأقاليم.

 

وأشار إلى أن البرلمان المقبل مطالب بوضع تشريعات تساعد في القضاء على شغب الملاعب وسرعة إنهاء مشكلة الاحتقان بين جماهير الأهلي، والزمالك في الشارع الرياضي.

 

 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان