رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجبهة المصرية: نتعرض لحرب شعواء من المنافقين

الجبهة المصرية: نتعرض لحرب شعواء من المنافقين

البرلمــــان

ائتلاف الجبهة المصرية يعقد مؤتمرًا جماهيريًّا بقنا

الجبهة المصرية: نتعرض لحرب شعواء من المنافقين

وليد القناوى 10 أكتوبر 2015 21:05

قال قدري أبو حسين رئيس حزب "مصر بلدي" إنَّ قائمة ائتلاف الجبهة المصرية وتيار الاستقلال تعرَّض على مدار الفترة السابقة لما أسماها "حرب شعواء من المنافقين".

 

وأضاف، خلال مؤتمر جماهيري أقيم مساء السبت بمحافظة قنا؛ لدعم مرشحي القائمة بالمحافظة، أنَّه على مدار 25 يومًا استهلكت القائمة طاقتها لدى المحاكم لكي تأخذ حقها في الترشح الانتخابي، وكانت محاولات التعطيل مستمرة بدعوى أنَّها القائمة الأقوى .

 

وتابع: "جميع محاولات تقديم أوراق القائمة قوبلت بالرفض دون سبب منطقي يذكر، ووصل بنا إلى رفع ثلاثة قضايا أمام المحكمة الإدارية العليا وثلاث قضايا أمام القضاء الإداري، ليحكم لنا القضاء أخيرًا بخوض البرلمان".

 

وأوضح: "منذ تأسيس الجبهة المصرية عام 2012 ونحن نظر إلى من يتراقصون على الساحة السياسية الآن وكانوا في جحورهم تارةً يرتمون في أحضان الإخوان وتارةً ثوريين في 30 يونيه، حب مصر ليس بالشعارات أو دفع المليارات من أجل استقطاب مرشحين للخوض على قوائم بعينها".

 

وأكد: "القائمة فضَّلت إقامة مؤتمرها الأول من قلب الصعيد بمحافظة قنا لأنَّنا نريد فعليًّا تحقيق الحلم لأبناء الصعيد الذين حرموا منه على مدار الصعيد وبدعم مرشحيه الذين أول من نادوا بترشيح الرئيس السيسي لرئاسة الجمهورية ورسم خارطة الطريق لمستقبل أفضل لمصر".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان