رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قدري: لا يوجد أمل في حزب "شفيق"

 قدري: لا يوجد أمل في حزب شفيق

البرلمــــان

المستشار يحى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

قدري: لا يوجد أمل في حزب "شفيق"

عمرو عبدالله 10 أكتوبر 2015 15:22

قال المستشار يحى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية السابق، إن الحديث عن تأييد الملائكة لبعض القوائم الانتخابية أمر مرفوض، ويعد ابتعادا عن العقلانية الواجب توافرها فى عملية الدعاية الخاصة بالقوائم أو المرشحين للانتخابات البرلمانية.

وأضاف قدرى، لـ"مصر العربية، أن استخدام الدين لدفع الناخبين تجاه تيار سياسى معين أو مرشح أمر سىء، ويهدر القيمة الحقيقية للعملية الانتخابية؛ ﻷن الأساس الذى يجب أن تقوم عليه الدعاية الانتخابية برنامج واضح ورؤية حقيقية لمواجهة المشاكل التى يعانى منها المجتمع، مع عرضها على الناخبين بشكل من العقلانية.


 

وأشار النائب السابق لرئيس حزب الحركة الوطنية، إلى أن هناك أربع أساسيات يتعين على الناخب مراجعتها قبل اختيار المرشح الخاص بدائرته، وهى تاريخه المهنى، وميوله السياسية، وبرنامجه الانتخابي، إضافة إلى الهدف من ترشحه للبرلمان.


 

وعن إمكانية عودته مرة أخرى لحزب الحركة الوطنية، أوضح، أن هناك استحالة فى هذا اﻷمر؛ لفقدانه اﻷمل فى إصلاح الحزب؛ ووجود تجمع داخله يساهم فى هدمه ويواجه أى محاولة لإصلاحه، مشيرا إلى أنه عقد جلسات مع بعض الشخصيات الوطنية وستستمر؛ لرغبته فى تشكيل حزب جديد.

اقرأ أيضا:
 

البرلمان/757751-العليا-للانتخابات-55-مليونا-يحق-لهم-التصويت-في-النواب">العليا للانتخابات: 55 مليونا يحق لهم التصويت في "النواب"
البرلمان-أصبح-هدفهم-بعد-أن-كان-غير-مشروع">وسام عبد الوارث عن حزب النور: البرلمان أصبح هدفهم بعد أن كان غير مشروع

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان