رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محمد بدران : نختلف عن الأحزاب الكرتونية لشعورنا بالمواطن البسيط

محمد بدران : نختلف عن الأحزاب الكرتونية لشعورنا بالمواطن البسيط

البرلمــــان

جانب من المؤتمر

محمد بدران : نختلف عن الأحزاب الكرتونية لشعورنا بالمواطن البسيط

وليد القناوى 07 أكتوبر 2015 03:29

قال محمد بدران ، رئيس حزب مستقبل وطن  ، أن الحزب يختلف عن الأحزاب الاخرى والتى وصفها بـ " الكرتونية "  لأنه يشعر بالمواطن البسيط ، لافتا الى أن مستقبل وطن لديه برنامج طموح يهدف لعلاج كافة المشاكل فى مصر

 

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها رئيس حزب مستقبل وطن وبرفقته الأمين العام لحزب مستقبل وطن، وعدد من قيادات الحزب ، مساء الثلاثاء ، فى مراكز قوص ونجع حمادى ودشنا وقرية المحروسة لدعم مرشحى الحزب بقنا .

 

وأوضح بدران أن مستقبل وطن بدأ كحملة لدعم الرئيس السيسى، واستطاع شباب الحملة جمع ١٢٧ ألف توكيل خلال ٩ ساعات، وهو ما أكد بأن الحملة بها شباب منظم قادر على إحداث تغيير.

 

وأضاف رئيس الحزب أن بعد هذا النجاح  تم التفكير فى عمل حزب، و تم إنشائه خلال ١٢ يوم فقط وهو أسرع حزب تم تدشينه وتم إعلان حزب مستقبل وطن بشكل مختلف ومتميز عن بقية الأحزاب الكرتونية التى لا تشعر بالشارع، وقد ركزنا على الصعيد لأننا شعرنا بمدى الإهمال الذى عانى منه الصعيد.

 

 

وتابع بدران، نستعد للبرلمان بجديه، لضمان الحصول على الأكثرية، وقد دفع الحزب بكوادر وخبرات من خارج الحزب، لأننا نرى أن الشباب لابد أن يؤهل ويدرب حتى يستطيع أن يخوض الانتخابات بقوة، لافتاً إلى أن الحزب لا يسعى للحصول على الكرسى فقط، ولكن الهدف الرئيسى بناء وطن وإحداث نهضة للبلد.

 

وأشار بدران، إلى أن الحزب لديه برنامج طموح يستطيع أن يفيد الشارع المصرى، برنامج لعلاج مشاكل القطاع الصحى بمختلف جوانبه، برنامج أشرف عليه أساتذة الطب من أجل منظومة صحية متكاملة، كذلك لدينا برنامج وخطة لعلاج مشكلة المياه، كما نسعى خلال ٥ سنوات أن تحظى مصر كلها بخدمات أساسية متكاملة، كما راعينا المصريين المغتربين الذين يعملوا ويكدوا وحقوقهم مهدرة، فنحن نريد أن يشعر المواطن المغترببأن مصر بلده تحميه وترعاه.

 

 

و أردف بدران، اننا نسعى أن تصبح مصر بلد المليار سائح سنوياَ، فهناك محافظات كثيرة فى مصر لديها آثار وكنوز تاريخية لم يتم الاعلان عنها

 

 

 

 

اقرأ أيضاً :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان