رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشهابي : استقالة النحاس ترجع لسعيه إلى مقعد بالتعيين أو منصب بالدولة

الشهابي : استقالة  النحاس ترجع  لسعيه إلى مقعد بالتعيين أو منصب بالدولة

البرلمــــان

ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل

الشهابي : استقالة النحاس ترجع لسعيه إلى مقعد بالتعيين أو منصب بالدولة

عضو "رئاسي قائمة مصر" : لن نتأثر باستقالة نائب رئيس الحركة الوطنية

عمرو عبدالله 05 أكتوبر 2015 16:52

قال ناجى الشهابي، عضو المجلس الرئاسي لتحالف الجبهة المصرية ، إن قائمة " مصر" التي تشكلا الجبهة بالتحالف مع  تيار الاستقلال لن تتأثر باستقالة  الدكتور صفوت  النحاس  نائب رئيس حزب الحركة الوطنية والمرشح على القائمة ، مضيفا "النحاس لم يكن قيادة شعبية تعتمد القائمة فى نجاحها عليه".

 

وأضاف الشهابى، لـ"مصر العربية"، أن استقالة النحاس تأتى استجابة للضغوط التى مارسها عليه بعض قيادات قائمة" فى حب مصر" وبعض الداعمين لها،متابعا "  هذا اﻷمر تستخدمه القائمة مع العديد من القيادات الحزبية المنافسة لها، اضافة ﻷنه يبحث عن مقعد داخل البرلمان المقبل بالتعيين، أو منصب بالدولة".

 

وردا على إرجاع النحاس استقالته لما أسماه  بالمشاكل الإدارية بقائمة "مصر" ، قال الشهابي " أنه لايوجد أي مشاكل إدارية ، مضيفا " في حال وجود  مشالك  من الطبيعي اني يكون  هو - أي النحاس-  المسئول عنها ﻷنه مترشح على رأسها وعضو بالمجلس الرئاسى لها".

 

كان الدكتور صفوت النحاس قد أعلن صباح اليوم عن استقالته من حزب الحركة الوطنية الذي يترأسها  الفريق أحمد  شفيق  وتحالف الجبهة المصرية، وعدم خوضه الانتخابات البرلمانية على رأس قائمة" مصر" .

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان