رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المصريين اﻷحرار: ليس لدينا ما نخفيه ولا نخشى أحد

المصريين اﻷحرار: ليس لدينا ما نخفيه ولا نخشى أحد

البرلمــــان

شهاب وجيه "متحدث المصريين الأحرار"

المصريين اﻷحرار: ليس لدينا ما نخفيه ولا نخشى أحد

محمد نصار 05 أكتوبر 2015 12:08

أكد شهاب وجيه، المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار، أنه لابد للمصريين من انتخاب الأحزاب المدنية، وليست الدينية، لأنها أكثر حرصا على تحقيق حرية المواطنين، ولن تفرض أشياء بالإجبار أو القوة على المجتمع.

 

وقال وجيه، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحزب، اليوم الاثنين بالزمالك، إن بعض الصفحات التابعة للتيار الإسلامي التي كانت تعارض سياسات النور، أصبحت تدعو أنصار الإسلاميين إلى الحشد والتصويت لصالحه، خشية فوز الأحزاب المدنية والليبرالية.

 

وشدد على أنهم يملكون برنامجا انتخابيا متميزا بما يحتويه من حلول للمشكلات التي تعانيها مصر في مختلف المجالات، وأهمها محاربة الفقر، من خلال تطبيق برامج اقتصادية وخطط تنموية شاملة، يمكنها حل الأزمة الاقتصادية وتغيير وجه مصر.

 

ووجه الشكر إلى مهاجمي الحزب في وسائل الإعلام، والأحزاب المنافسة، لأنهم بذلك يقومون بدعاية مجانية تزيد من انتشاره بين الأطياف الشعبية.

 

وأضاف وجيه، أنهم لا يبالون بتلك الاتهامات الموجهة لهم، لأنهم حزب قوي وقادر على مواجهة أي إشاعات مغرضة، ويسيرون وفق خطط وبرامج مدروسة، مؤكدا "ليس لدينا ما نخفيه، ولا نخشى أحد".

 

كما استعرض عدد من الفاعليات التي قام بها الحزب خلال الفترة الماضية، من دعاية انتخابية ومؤتمرات جماهيرية لمرشحيه لانتخابات مجلس النواب.

 

اقرأ أيضًا :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان