رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"المصري الديمقراطي" يعلن برنامجا انتخابيا يضمن إعادة هيكلة الشرطة

المصري الديمقراطي يعلن برنامجا انتخابيا يضمن إعادة هيكلة الشرطة

البرلمــــان

الدكتور محمد أبو الغار "رئيس الحزب"

بـ77مرشحا

"المصري الديمقراطي" يعلن برنامجا انتخابيا يضمن إعادة هيكلة الشرطة

الحزب يطرح الغاء الضرائب عن المواطنين الذين تقل دخولهم الشهرية عن 2500جنيه

محمد نصار 04 أكتوبر 2015 12:46

أعلن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن برنامجه الانتخابي الكامل، الذي يوضح رؤية الحزب للمرحلة المقبلة، وبرامجه الانتخابية التي سيسير عليها داخل مجلس النواب المقبل، وكذلك الأجندة التشريعية له.

 

وحمل البرنامج الانتخابي للحزب الذي دفع  بـ77 مرشحا  لمجلس النواب على المقاعد  الفردية   رؤيته للنهوض بمختلف قطاعات الدولة المصرية ومنها، الاقتصاد وزيادة الدخل والقضاء على البطالة، والجانب الأمني، والرعاية الصحية، والحق في السكن، وحل أزمات النقل والمواصلات، بجانب مشكلات الطاقة وكيفية مواجهة النقص الذي تعانيه، وغيرها من المجالات الأخرى.

وتمثلت  رؤية الحزب للملف الاقتصادي،  في إلغاء الضرائب على كل مواطن  يقل دخله عن 2500 شهريا، وإقامة مشروعات صناعية متنوعة، وتذليل عقبات الاستثمار، ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي، والتوسع في إنشاء المحاكم المختصة بالفصل في المنازعات الاقتصادية، وتوجيهها بسرعة الفصل فيها.

 

وعن الأمن يتضمن البرنامج إعادة هيكلة جهاز الشرطة، وتصحيح العقيدة الأمنية القائمة على العنف وسوء المعاملة للمواطنين، في إطار القانون والدستور، وفيما يتعلق بالتعليم والبحث العلمي، فيشير البرنامج إلى ضرورة الحد من التكدس داخل المدارس والجامعات الحكومية، ودعم الكفاءات العلمية، ورفع مستوى الخريجين، مما يزيد فرصهم في التوظيف، وتطوير البحث العلمي بالجامعات، وزيادة معدلات نشر البحوث دوليا.

 

وجاء السكن على أولوية البرنامج، فطالب بطرح جميع وحدات الإسكان الاجتماعي "مشروع المليون وحدة" بنظام الإيجار، وضمان توزيعها توزيعا جغرافيا عادلا، وعن الصحة فنادى إلى الارتقاء بالمنظومة الصحية بشكل كامل، وخفض الانفاق المباشر من المواطن على الصحة من 70 إلى 20%، وضبط منظومة التأمين الصحي.

كما تضمن البرنامج حلولا لمشكلات الطاقة، مطالبا برفع القدرة الكلية لتوليد الكهرباء من 25 ألف ميجا وات إلى 40 ألف بحلول عام 2020، وعلى مستوى السياحة نادي بإعادة الاهتمام بالمناطق والمدن الأثرية والتاريخية، واعتماد سياسة لتحديد جودة داخل القطاع السياحي.

 

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان