رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تفاصيل لقاء ساويرس "المغلق" بمرشحي المصريين الأحرار

تفاصيل لقاء ساويرس المغلق بمرشحي المصريين الأحرار

البرلمــــان

ساويرس يتحدث خلال المؤتمر

تفاصيل لقاء ساويرس "المغلق" بمرشحي المصريين الأحرار

محمد نصار 01 أكتوبر 2015 13:02

علمت "مصر العربية"، تفاصيل الاجتماع المغلق الذي جمع، أمس الأربعاء، بين رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، وبين مرشحي الحزب والبالغ عددهم 227 مرشحا على مقاعد الفردي.

 

وقال قيادي بالحزب لـ "مصر العربية"، إن الإجتماع بدأ فور وصول ساويرس إلى مقر الحزب، ثم وجه الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب المؤقت شكر إلى الشباب المعاونين له في الحملة.

 

وبحسب القيادي، رحب ساويرس، في بداية كلمته، بإجراء الانتخابات بقوله: "استنينا اللحظة دي بقالنا كتير"، ثم تطرق إلى تطلعات الحزب في بناء الدولة المصرية، وركز بشكل كبير على الجانب الاقتصادي.

 

ولفت إلى أن ساويرس أكد دعمه للمرشحين في الانتخابات بكل الوسائل المتاحة، وحتى في حالة عدم الفوز، طالبهم بالبقاء وعدم ترك الحزب.

 

وشدد مؤسس حزب المصريين الأحرار، على أن الوضع الداخلي للدولة المصرية لا يحتمل المعارضة للنظام، منوها إلى ضرورة دعم الدولة، وعدم تمثيل عقبة لها، وفي الوقت نفسه طالبهم بعدم "التطبيل" للنظام.

 

حديث ساويرس عن دعم الدولة مع عدم التطبيل لها، أثار جدلا بين المرشحين، حسمه قائلا: "لن نكون حزب النظام وسنقوم الأخطاء، وفي الوقت نفسه لن نعارض بشكل يسقط الدولة".

 

وتحدث الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس الأمناء، عن ضرورة الحرص على حصد أكبر عدد ممكن من مقاعد مجلس النواب، كنتيجة طبيعية لما يقوم به الحزب من مجهودات كبيرة على المستويين الخدمي والإعلامي.

 

وحصل جميع المرشحين على صورة مجمعة، أعقبها توزيع البرنامج الانتخابي للحزب على المرشحين، وحصل كل مرشح على قرص مدمج "سي دي" بداخله برنامج الحزب، وفيديو وثائقي يحكي تاريخ المصريين الأحرار منذ نشأته.

 


اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان