رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اللواء عبدالباري: "في حب مصر" تروج لنفسها بأنها قائمة الدولة

اللواء عبدالباري: في حب مصر تروج لنفسها بأنها قائمة الدولة

البرلمــــان

اللواء سيف الاسلام عبدالبارى نائب محافظ القاهرة الأسبق

اللواء عبدالباري: "في حب مصر" تروج لنفسها بأنها قائمة الدولة

عمرو عبدالله 30 سبتمبر 2015 13:21

رأى اللواء سيف الإسلام عبدالبارى، عضو الهيئة العليا بحزب مصر بلدى ونائب محافظ القاهرة الأسبق، أن ما يتردد عن أن "في حب مصر" قائمة الدولة "  محاولة من قيادات القائمة لترويج نفسها للرأي العام على أنها تابعة للدولة كنوع من  الدعاية مشيرا إلى أن هذا الكلام غير صحيح ، وأنه تضليل للرأى العام.

 

وأضاف عبدالبارى، لـ"مصر العربية" أن المال السياسى أخطر شيء على العملية الانتخابية، ولكن الشعب وحده الذى يستطيع تحجيمه والقضاء عليه من خلال تمتعه بالوعى والتصويت ضده داخل صناديق الاقتراع.

 

وأفاد  بأن هناك قوانين كثيرة تجرم استخدام المال السياسى فى العملية السياسية، ولكنها لاتتعدى كونها مجرد أوراق داخل اﻷدراج، لاتطبق، مشيرا إلى أن المسؤول عن انتشار المال السياسى مؤخرا فلول و" خوارج" نظامى مبارك والإخوان؛ ﻷنهم يحاولون العودة مرة أخرى؛ للحفاظ على مصالحهم، ويدفعون الكثير من اﻷموال فى سبيل ذك، كل هذا يحدث فى غياب تام للرقابة – حسب وصفه-.

 

وتابع نائب محافظ القاهرة اﻷسبق:" إذا تسلل  بعض المنتمين لنظامى مبارك أو الإخوان للبرلمان المقبل، ستكون غلطة الشعب، ولا يجب أن يلوم إلا  نفسه؛ ﻷنه مفترض أن يفرز ويختار اﻷنسب والأصلح بعيدا عن هذين النظامين، الذى ثار عليهما".

 

أما عن

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان