رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أسامة هيكل: مهاجمو "في حب مصر" قبَّلوا رؤوسنا للانضمام إليها

أسامة هيكل: مهاجمو في حب مصر قبَّلوا رؤوسنا للانضمام إليها

البرلمــــان

مؤتمر قائمة فى حب مصر

أسامة هيكل: مهاجمو "في حب مصر" قبَّلوا رؤوسنا للانضمام إليها

وليد القناوى 29 سبتمبر 2015 21:05

قال أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي السابق، المرشح البرلماني بقائمة "في حب مصر" إنَّ من يهاجمون القائمة في وسائل الاعلام ليلاً ونهارًا ويسعون إلى إفشالها هم في الأساس شخصيات تمَّ رفض انضمامهم للقائمة، مؤكدًا أنَّهم قبَّلوا رؤوس قيادات القائمة من أجل انضمامهم إليها.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الأول، الذي عقدته القائمة، مساء الثلاثاء، بمنطقة المعنى وسط مدينة قنا، بحضور اللواء سامح سيف اليزل المنسِّق العام للقائمة، وعدد من مرشحي القائمة بقنا والمحافظات .

 

وأضاف هيكل: "القائمة تضم  120 مرشحًا تمَّ اختيارهم على مدار عام كامل، وكنا نهدف إلى اختيار الأفضل لتمثيل مصر، وبها كافة طوائف الوطن من مسلمين ومسحيين".

 

وأوضح: "الأمن القومي فى خطر، فنحن نحارب الإهاب ولابد من الوقوف مع الجيش والشرطة ودعم القضاء لتحقيق العدل، وعلى الشعب عدم التخاذل في المشاركة في التصويت أو الاعتماد على أنَّ أقاربهم سيشاركون لإنقاذ مصر من أيدي الغادرين والإرهابيين الذين يرغبون في تدمير مصر وعدم توفير حياة أمنة لأهلها".

 

من جانبه، أشار مصطفى بكري المرشح على رأس القائمة، إلى أنَّه طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بحل مشكلات أزمات محافظات الصعيد، وأكَّد أنَّ محافظات الصعيد لها مشروع خاص بها، ولن ينسى كما حدث في العهود السابقة".

 

وذكر بكري: "القائمة تهدف إلى تشكيل الحكومة لحل أزمات الصعيد، ولن يتم ذلك إلا بدعمكم وتصويتكم لنا"، لافتًا إلى أنَّ مرشحي القائمة وضعوا نصب أعينهم كافة الأزمات التي تمثلت في الصرف الصحي ومرفق السكة الحديد والبطالة .

 

 

وفيما يخص المزارعين، أوضح بكرى أنَّ أزمتهم تعد كارثةً لا سيما أنَّ أوضاعهم في خطر عقب استيراد الحكومة للسكر من الخارج، وترك المحاصيل المحلية، التي تقدَّر تكلفتها بمليارات الجنيهات كل عام، يتم إلقاؤها في المخازن حتى التلف .

 

ووجَّه بكري التحية للواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية السابق، على دوره الذي وصفه بـ"الكبير"، خلال توليه منضبه الوزاري، ومن قبلها دورها في تطوير محافظة قنا، أثناء توليه منصب المحافظ.

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان