رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور| قوائم "الانتخابات" تبدأ رحلة البحث عن "أصوات الإسكندرانية"

بالصور| قوائم الانتخابات تبدأ رحلة البحث عن أصوات الإسكندرانية

البرلمــــان

دعاية انتخابية

بالصور| قوائم "الانتخابات" تبدأ رحلة البحث عن "أصوات الإسكندرانية"

رانيا حلمي 29 سبتمبر 2015 18:58

صراع شديد رافق انطلاق المعركة الدعاية الانتخابية للمرشحين في الانتخابات البرلمانية بمحافظة الإسكندرية، إحدى محافظات المرحلة الأولى للانتخابات، التي تجرى فعالياتها في 17 و18 أكتوبر المقبل.

 

"مصر العربية" رصدت انطلاق ماراثون المعركة الدعائية في المحافظة، حيث أعلن حزب النور بدء الدعاية بتعليق لافتات، مع تنظيم مسيرة عقب صلاة العشاء تضم المرشحين؛ لتعريف الأهالي بهم، وبالبرنامج الانتخابي لهم.

 

وقال مصدر من المكتب الإعلامي للحزب لـ"مصر العربية" إنَّه سيتم تنظيم مؤتمر كبير للمرشحين، دون أن يعلن تفاصيله، موضحًا أنَّه سيكون في الأسبوع الأول من فترة الدعاية الانتخابية الذي بدأ اليوم الثلاثاء.

 

ونظَّم الحزب مؤتمرًا انتخابيًّا في منطقة برج العرب بحضور أحمد خليل، وأحمد الشريف، وزارع منيسي، فيما تمَّ تعليق لافتات الحزب في كافة الدوائر بينها المنتزة ومينا البصل.

 

بدورها، أعلنت قائمة "في حب مصر" لقطاع غرب الدلتا بدء حملة الدعاية بتعليق لافتات، فضلاً عن استخدام سيارات تعرف المواطنين بالقائمة.

 

وقال المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ومرشَّح القائمة، إنَّ القائمة ستنظم مؤتمرًا في مركز شباب برج العرب، لتعريف الأهالي والعائلات والقبائل بالقائمة، موضِّحًا أنَّ القائمة تلتزم بالحد الأقصى للدعاية الانتخابية بقيمة مليونين و500 ألف جنيه، وأنَّ القائمة ستعمل على اختيار الشخصيات الداعمة لها خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أنَّه لم يأتِ دور التحالفات الانتخابية، وقد يحين ذلك في مرحلة الإعادة.

 

بينما تأخر ائتلاف "الجبهة المصرية" في الدعاية الانتخابية، بسبب تغيير الرمز الانتخابي إلى برج الكهرباء بدلاً من السيارة.

 

وأشار الائتلاف إلى أنَّ القائمة ستنظم مؤتمرات انتخابية للتعريف بالقائمة في منطقتي الدخيلة وسيدي جابر الأسبوع المقبلة، وأنَّ القائمة دخلت في تحالفات مع ائتلاف "شباب بيحب بلده"، و"مصر المستقبل"، وائتلاف "نداء مصر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان