رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

المصريين الأحرار يتهم مرشيحن لـ"النواب" بانتحال صفته

المصريين الأحرار يتهم  مرشيحن لـالنواب بانتحال صفته

البرلمــــان

شهاب وجيه "متحدث حزب المصريين الأحرار"

المصريين الأحرار يتهم مرشيحن لـ"النواب" بانتحال صفته

محمد نصار 22 سبتمبر 2015 10:34

قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار، إنهم سيعلنون عن التفاصيل الكاملة للبرنامج الانتخابي للحزب في الأسبوع الأول من بدء فترة الدعاية الانتخابية لمجلس النواب المقبل.

 

وأضاف في بيان، أنهم سينشرون صورة مجمعة تضم جميع مرشحيهم للنواب والبالغ عددهم 227 مرشحا، من خلال مؤتمر صحفي سيعقده الحزب وسيتواجد به عدد كبير من قياداته ومرشحيه.

 

وطالب وجيه الدولة والشعب المصري بعدم نسيان الإرهاب، لأن المعركة الحقيقية للبرلمان المقبل ستكون في مواجهة هذا الخطر الذي يهدد استقرار المجتمع المصري كله، مشيرا إلى ضرورة الانتباه إلى الخطر الذي تمثله الجماعات الإرهابية على مصر، من خلال تواجدها في جميع الدول المجاورة لها.

 

وبين أن برنامج المصريين الأحرار يعتمد في الأساس على القدرات الاقتصادية، والرؤية التي يمكن للحزب من خلالها دعم الاقتصاد المصري والنهوض به من وضعه الحالي، وأن الحزب لديه أفضل العقول الاقتصادية الموجودة في مصر، وقادرة على وضع برامج تنموية مستندة على تجارب دول خارجية، حققت نجاحا كبيرا من خلال تلك البرامج ومنها البرازيل.

 

وكشف عن انتحال عدد كبير من الأشخاص في الوقت الحالي لصفة المصريين الأحرار، من أجل تحقيق مصالح شخصية مستندين غلى قوة الحزب، أو من أجل تشويه صورة المصريين الأحرار والزج به في دائرة الاتهام، وأكد أنهم سيقاضون كل من يقوم بمثل تلك المحاولات، وفي نهاية المؤتمر استعرض وجيه عددا ن الفاعليات التي قام بها الحزب خلال الأسبوع الماضي.

 

اقرأ أيضًا :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان