رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"النور" يشدد على مرشحيه التزام الصمت الانتخابي

النور يشدد على مرشحيه التزام الصمت الانتخابي

البرلمــــان

يونس مخيون - صورة أرشيفية

"النور" يشدد على مرشحيه التزام الصمت الانتخابي

محمد الفقي 25 فبراير 2015 17:12

كثف حزب النور من استعداداته لانتخابات مجلس النواب المقبلة، حيث بدأت الأمانات في مختلف المحافظات، عقد لقاءات لبحث سبل الدعاية للمرشحين.

 

وقال قيادي بالحزب، إنهم لن يبدأوا حملة الدعاية للانتخابات، إلا عقب قرار اللجنة العليا التي ستحدد فترة الدعاية، مضيفًا أنها تم إعدادها خلال تجهيز واختيار أسماء المرشحين، ووضع الخطوط العريضة، فضلًا عن تجهيز البرامج الانتخابية.

 

وتابع القيادي الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ"مصر العربية"، أن "توجيهًا صدر لكل أمانات الحزب بعدم البدء في أعمال الدعاية إلا عقب قرار اللجنة العليا للانتخابات، حتى لا يتكبد الحزب خسائر جراء رصد مخالفات لتوقيع العقوبات".

 

وشدد القيادي، على أن الحملة بدأت بشكل غير رسمي، من خلال تواصل المرشحين – أغلبه من قيادات الحزب في المحافظات - مع المواطنين لحل مشكلاتهم اليومية والتواصل مع المسؤولين في الدولة، مشيرًا إلى أن الحزب انتهى بشكل كبير من البرنامج الانتخابي، ولكن يبقى عملية طباعة البرنامج، وإعلانه خلال مؤتمر صحفي.

 

وعن معايير الحزب لاختيار مرشحيه في الانتخابات، لفت إلى أنه اعتمد في الأساس معيار الكفاءة، فضلًا عن الخبرة في العمل السياسي والبرلماني، مع استبعاد الذين لا تتفق رؤاهم مع رؤى الحزب، سواء من خارجه أو من الأعضاء المعترضين على قرارات سابقة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان