رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الدائرة الأولى بالبحيرة خالية من الفلول والنواب السابقين

الدائرة الأولى بالبحيرة خالية من الفلول والنواب السابقين

البرلمــــان

ديوان عام محافظة البحيرة - دمنهور

الدائرة الأولى بالبحيرة خالية من الفلول والنواب السابقين

وفاء السعيد 25 فبراير 2015 14:11

تشهد الدائرة الأولى بالبحيرة والتي تضم العاصمة دمنهور فقط بعد فصل مجلس قرية زاوية غزال عنها غيابا كبيرا للأحزاب القديمة والنواب السابقين، حيث لم يدفع أي منهم مرشح لتمثيلة في مجلس النواب الجديد.

 

بينما سيطر على المشهد عدد من الأحزاب الجديدة التي ليس لها وجود في الشارع والتي دفعت بـ 5 مرشحين بالإضافة لمرشح حزب النور يتنافس معهم 22 مرشحا مستقلا؛ بينهم سيدتان.. هما "سناء أنور برغش" وتعمل موظفة بنيابة دمنهور وتعتمد على علاقات زوجها ضابط الشرطة وسامية على عيسى بدر وتعمل موجهه بالأزهر والتي تردد عن دعم جماعة الإخوان لها.

 

ومن الوجوه الجديدة المستقلة أيضا الدكتور هاني قطب الرفاعي استشاري الاوعية الدموية ومدير معهد دمنهور الطبي الأسبق والمحسوب على التيار الإسلامي وحزب مصر القوية نظرا لتنظيمه مؤتمر انتخابي للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بدمنهور خلال عام 2012 في انتخابات رئاسة الجمهورية والدكتور حمدي غزال النشار طبيب أسنان والعقيد قوات مسلحة متقاعد عادل عقده الذي يخوض الانتخابات لأول مرة معتمدا على شعبية القوات المسلحة وخدماته من خلال تواجده في تامين مبنى المحافظة عقب ثورة 25 يناير.

 

ويتنافس معه المحاسب مجدي عطية رئيس نادي ألعاب دمنهور السابق والمحاسب إيهاب يوسف عبد الله رئيس نادى دمنهور الحالي بالإضافة للمهندس علاء نوفل الذي خاض الانتخابات من قبل خلال دورة 2010 ويتمتع بشعبية إلا أنه يواجه بحمله شرسة من منافسيه وخاصة أعضاء الوطني المنحل الذين يحسبونه على التيار الإخواني وجماعة الإخوان.

 

كما يخوض الانتخابات لأول مرة علاء راشد ويعمل كاتب بمدرسة ويمثل الكتلة التصويتية للصعايدة والتجار بدمنهور بالإضافة للمهندس السيد الزغبي وأمجد البردان والدكتور محمد عبد المقصود غنيم ويتنافس أيضا على المقعدين الدكتور عادل العطار منسق حركة كفاية واستشاري الكلى والدكتور أسامة الحناوي رئيس قسم الكلى بمعهد دمنهور الطبي اللذين يمثلان المعارضة في الانتخابات.

 

العقيد قوات مسلحة متقاعد عادل عقدة

المحاسب مجدى عطيه

ساميه بدر



اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان