رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الفواكه تتصدر رموز مرشحي الدائرة الثامنة بالدقهلية

الفواكه تتصدر رموز مرشحي الدائرة الثامنة بالدقهلية

هبة السقا 25 فبراير 2015 12:00

"العنب، التفاح، الشمعة، المصباح، الشعلة" هذه هي أبرز رموز مرشحي البرلمان في الدائرة الثامنة بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، والتي تقدم بها 18 مرشحًا للتنافس على مقعد واحد.

حصل المرشح إبراهيم الحديدي، محامي مستقل، على رمز ساعة اليد، وحصل إبراهيم الهواري صيدلي مستقل على رمز المسدس، وعماد عبد الجليل مدير شركة على رمز عنقود العنب وخالد مصطفى حداد مستقل على رمز السيارة.

وحصل صبري السعدني محاسب مستقل على رمز الصقر، وعمرو الحفني على ثمرة التفاح، وأحمد الخميسي لواء شرطة سابق على رمز العلم، واللواء عادل القلا ضابط بالمعاش عن حزب مصر الاشتراكي علي رمز المصباح.

وحصلت الصحفية آمال طرابية على رمز الصاروخ، وأحمد سلامة أخصائي أنشطة تربية اجتماعية على رمز عجلة قيادة بحرية، وعباس راغب مهندس على رمز المدفع وممدوح بدوي مدير بمركز البحوث الاجتماعية، علي رمز الدراجة وماجد سعد محاسب على رمز الميزان.

كما حصل محمود سليمان يعمل بأعمال حرة على رمز الطائرة، وعماد الشربيني مهندس على رمز الشمعة، ومحمد إبراهيم رئيس قسم بنك ناصر الاجتماعي علي رمز الشعلة، وناجي عبد المنعم محاسب بالمعاش على رمز السفينة، وعبد القادر راشد صاحب مكتب استيراد وتصدير على رمز السيف.

يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات كانت قد أعلنت قبول 394 مرشحًا يتنافسون على 29 مقعدًا فرديًا بـ13 دائرة، حيث تم استبعاد ملفات 19 مرشحا لم تستكمل أوراقهم.
ومن المقرر إجراء الانتخابات البرلمانية بالمحافظة في المرحلة الثانية، والتي ستبدأ يومي 26 و27 إبريل 2015، فيما ستبدأ المرحلة الأولى يومي 22 و23 مارس المقبل.
اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان