رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

في المنوفية.. أبناء الوطني يتقاتلون على كرسي البرلمان

في المنوفية.. أبناء الوطني يتقاتلون على كرسي البرلمان

البرلمــــان

مجلس الشعب -أرشيفية

بعد اختفاء الإخوان..

في المنوفية.. أبناء الوطني يتقاتلون على كرسي البرلمان

عمرو عبدالله 24 فبراير 2015 16:11

محافظة المنوفية الموجودة بدلتا النيل تأخذ طابعا سياسيا بالدرجة اﻷولى، ومنافسات شرسة بين الإخوان المسلمين والحزب الوطني في الانتخابات البرلمانية.

في انتخابات 2015 تحول إلى صراع بين أكثر من 30 مرشحًا منتميًا للحزب الوطني المنحل بعضهم البعض بحثًا عن العودة للحياة البرلمانية، في الوقت الذي اختفى فيه مرشحو الإخوان.

 

دائرة بندر شبين الكوم

يتنافس رجل الأعمال سامر التلاوى صاحب "مصانع أدخنة الوردة نائب الوطني في مجلس الشعب السابق 2010"، ضد محمد سيف شقيق نائب الوطني السابق أحمد سيف.

 

دائرة مركز شبين الكوم 

المنافسة بين وفيق عزت "نائب الحزب الوطني السابق"، وقدرى جعفر عمدة قرية بخاتى، وماهر العشماوى نائب الحزب الوطني عدة دورات.

 

دائرة "السادات "

تشهد منافسة بين رجل الأعمال، وأحد أعضاء الحزب الوطني شريف عفيفي صاحب مصانع سيراميكا بريما، في مواجهة رجل الأعمال أحمد عز، حال قبول الطعن الذي قدمه على استبعاده.

 

دائرة "الباجور"

أبرز المرشحين رجل الأعمال محمود منصور نائب مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطني، ومعتز الشاذلى نجل الوزير الراحل كمال الشاذلى.

 

دائرة مدينتي منوف وسرس الليان

يتنافس فيها رجل الأعمال إبراهيم كامل، وأحمد قنديل نقيب المحامين بمنوف، ومحمد توفيق عرفة مأمور ضرائب، وشريف زلط مقاول "أعضاء سابقين بالوطني ".

 

دائرة مركز منوف

رجل الأعمال أيمن معاذ عضو سابق عن الحزب الوطني، ومحمود ريش عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الوفد، وكان عضوا سابقا للوطني المنحل.

 

دائرة تلا

محمد أنور السادات عضو الحزب الوطني السابق، وسعيد محروس مرشح سابق عن الحزب وطني، وعبد الحميد الشيخ مرشح سابق عن الحزب الوطني، وعبد الفتاح شعبان مرشح سابق وعضو حزب وطني ومؤلف كتاب جمال مبارك أمل مصر، وشرف غازى عضو مجلس شورى عن الحزب الوطني وأبو اليزيد نصار أمين الحزب الوطني 2010.

 

دائرة أشمون

فصيل أبو العز نائب رئيس الشركة القابضة للغاز، ومحمد الحشاش عضو حزب وطني، وعلاء عثمان، وأيمن عاطف قرية شما ابن قيادي بالحزب الوطني.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان