رئيس التحرير: عادل صبري 02:50 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القضاء الإداري يتلقى طعون 10 مستبعدين من الانتخابات بالبحيرة

القضاء الإداري يتلقى طعون 10 مستبعدين من الانتخابات بالبحيرة

البرلمــــان

المستشار هلال حلاوة رئيس محكمة دمنهور

القضاء الإداري يتلقى طعون 10 مستبعدين من الانتخابات بالبحيرة

وفاء السعيد 23 فبراير 2015 16:19

تلقت محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية (دائرة البحيرة)، اليوم الاثنين، 10 طعون من مرشحين مستبعدين من كشوف الانتخابات التى أعلنتها اللجنة العليا  بمحكمة دمنهور.
 

ومن أبرز هؤلاء المرشحين "فتحية السعيد زيدان" المرشحة عن الدائرة  الأولى "دمنهور"، والمستبعدة لعدم لياقتها الطبية، نظرا لتعاطيها أدوية للأعصاب، حيث تقدمت بطعن على استبعادها، وطلبت إعادة إجراء التحاليل الخاصة بها فى أحد مستشفيات القاهرة.


ومن بين الذين تقدموا بطعون أيضا كل من "هشام عبد القوى حبيب زيد" دائرة مركز أبو حمص، لهروبه من التجنيد، وجاب الله جاد الله عبد المطلب "دائرة مركز أبو حمص" لعدم حصوله على شهادة إتمام التعليم الأساسى، وصابر عبد المنعم جويلى "دائرة مركز دمنهور" لعدم حصوله على شهادة إتمام التعليم الأساسى وعدم تقديم خطاب حساب بنكى، وسعيد عبد الحليم غراب "دائرة بندر دمنهور" لعدم الحصول على شهادة إتمام التعليم الأساسى.


وعوض مسعود عبد اللطيف خالد لعدم لياقة طبية، ومجدى سامى رياض بطرس عدم الحصول على شهادة إتمام التعليم الأساسى، ورفعت حسين فريحة دياب عدم لياقة طبية "وجميعهم دائرة أبو المطامير"، وأحمد فتحى سعد تركى "دائرة مركز كفر الدوار" لعدم الحصول على شهادة اتمام التعليم الأساسى وشعبان كامل عبد القوى ناصر "دائرة مركز إيتاى البارود" لعدم الحصول على شهادة إتمام التعليم الأساسى.


من ناحيته أكد المستشار هلال حلاوة رئيس اللجنة العامة للانتخابات ورئيس محكمة دمنهور الابتدائية لـ"مصر العربية" أنه جار فحص طعون المرشحين بالتنسيق مع محكمة القضاء الإدارى والرد على استفسارات المحكمة بشأن الطعون المقدمة من المستبعدين.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان