رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

نور الإسكندرية: ننافس على 12 مقعدًا في البرلمان

نور الإسكندرية: ننافس على 12 مقعدًا في البرلمان

البرلمــــان

عبدالله بدران

نور الإسكندرية: ننافس على 12 مقعدًا في البرلمان

رانيا حلمي 22 فبراير 2015 12:50

قال عبد الله بدران، أمين حزب النور بالإسكندرية، إن منافسة الحزب على  12 مقعدًا من أصل 14 في الدوائر الفردية، يأتي توافقا مع السياسة العامة للحزب لإتاحة الفرص لكافة المرشحين، فقد يكون هناك من هو أكثر كفاءة.

وأضاف بدران لـ "مصر العربية" أن الحزب قادر على خوض الانتخابات في كافة الدوائر، إلا أنه قرر إفساح المجال لأي كفاءة تساعد في أداء الخدمة البرلمانية للمواطن المصري في أفضل صورة.

 

ونفى بدران أن يكون تخليهم عن هذه الدوائر ناتجا عن وجود تحالفات مع أحزاب أو أفراد حتى الآن، معلقا "بنتكلم عن السياسة العامة وبالنسبة للدائرتين التي لم نشارك بهما، حتى لا يكون هناك استحواذ على المقاعد كلها"

 

وعلق على احتمالية تأجيل الانتخابات في حال صدور حكم من الدستورية العليا الأربعاء القادم بعدم دستورية قانون تقسيم الدوائر، أن الحزب يلتزم بأحكام القضاء وأنه لديه الجاهزية لخوض الانتخابات في أي وقت، سواء في الفترة الحالية أو في حين تأجيلها لوقت آخر، مضيفا "أحكام القضاء لا تعليق عليها وللقضاء استقلاليته ورؤيته التي يراها لمصلحة البلاد".

وأكد أن إتمام الانتخابات في الفترة الحالية أفضل لاستكمال خارطة الطريق، وسيكون دفعا لعجلة الاستقرار والتنمية، وخاصة أن مصر على أعتاب المؤتمر الاقتصادي.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان