رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | الخميس 22 فبراير 2018 م | 06 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

دائرة الشهداء.. السادات يشعلها بالقوافل الطبية وسيدة تواجه 22 مرشحًا

دائرة الشهداء.. السادات يشعلها بالقوافل الطبية وسيدة تواجه 22 مرشحًا

البرلمــــان

عقت السادات يلتقى بأبناء دائرته

دائرة الشهداء.. السادات يشعلها بالقوافل الطبية وسيدة تواجه 22 مرشحًا

شيماء محمد 21 فبراير 2015 15:35

ازدادت حدة المنافسة الانتخابية بدائرة الشهداء مع اقتراب إعلان الكشوف النهائية للمرشحين للانتخابات البرلمانية بمحافظة المنوفية، حيث بدأ المرشحون سباقهم مبكرا في محاولة كسب أكبر عدد من الأصوات رغم عدم بدء فترة الدعاية الانتخابية بشكل رسمي حتى الآن.

 

ويتنافس في دائرة الشهداء 23 مرشحًا على مقعدين للدائرة، ويبلغ عدد أصوات من لهم حق التصويت نحو 190 ألف صوت انتخابي في 27 قرية بالإضافة إلى المدينة.

 

عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي النائب سابق عن الحزب الوطني المنحل أشعل المنافسة الانتخابية مبكرًا عبر تنظيم لقاءات مع الشباب وتنظيم قوافل طبية لقرى المركز.

 

وللمرة الاولى بدائرة الشهداء تدخل الصراع الانتخابي سيدة (ريم شبل مرعي) في مواجهة 22 مرشحا، حيث تسعى لاقتناص مقعد في منافسة شرسة بين عدد من المرشحين الأقوياء بالدائرة.

 

وتعتمد ريم على النزول الى القرى والالتقاء بسيدات القرى في محاولة لكسب أصواتهن.

 

وتحتدم المنافسة في الدائرة بين كل من ابن السادات (عبد الحكيم عصمت السادات) وشهرته "عفت السادات" رئيس حزب السادات الديمقراطي، وعمدة قرية شمياطس عبد اللطيف طولان الذي ترشح لدورات ماضية ولم يحالفه الحظ، وكذلك حازم شعير الذي استمر لعشر سنوات نائبا عن الدائرة عن الحزب الوطني المنحل، كما أن والده استمر 35 عاما عضو بمجلس الشورى.

 

كما دفع حزب النور السلفي والدعوة السلفية بمرشح (محمود عبد اللطيف خضر) لكسب أحد مقاعد الدائرة.

 

وتقدم نحو 23 مرشحًا بأوراقهم للانتخابات البرلمانية بالدائرة ومنهم: "صلاح الدبور، مصطفى عبد المقصود حامد، عبد اللطيف طولان، محمد عبد الفتاح شحاتة، خالد حمدي عزت خليل، صلاح فتح الله، محمد محمد عبد الفتاح، ابراهيم يحيى محمد خليف، عبد الحكيم عصمت السادات "عفت السادات"، وشوقي شعبان، ومحمد حسين، وريم مرعى، مصطفى المعطر، حازم شعير، وعبد المجيد راضي، محمود خضر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان