رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بائع أنابيب بالفيوم: ترشحت لخفض أسعار اسطوانات الغاز إلى جنيه

بائع أنابيب بالفيوم: ترشحت لخفض أسعار اسطوانات الغاز إلى جنيه

ريم عادل 20 فبراير 2015 04:49

قال محمد مصطفى – بائع أسطوانت غاز -  مرشح انتخابات مجلس الشعب عن دائره مركز سنورس :" لقد ترشحت للانتخابات حتى أطالب بخفض أسعار اسطوانات الغاز ليتراوح سعرها من جنيه إلى 2جنيها , لتخفيف معانات المواطنين البسطاء الذين يتضررون من أزمة الغاز التي لا تنتهي خاصة خلال العامين الماضيين".

وأوضح مصطفي "اشعر جيدآ بمعانات المواطن البسيط وذلك بسبب عملي فى بيع اسطوانات الغاز على مدار أكثر من 15عاما بعد ان التحقت بالعمل بمجلس مدينة سنورس".

 

وتابع:" ان برنامجي الانتخابي يهدف الى خدمه المواطن البسيط وتركيزي الأول هو توفير الاسطوانات بجميع البيوت الفيومية". مشيرا إلى ان مطلبه الأول تحت قبة البرلمان سيكون خفض أسعار الغاز ومحاكمه تجار السوق السوداء ورصدها بمعرفه الجهات المختصة ,لأنهم السبب فى الأزمات التحى تمر بها البلاد من نقص فى الاسطوانات .

 

واعرب عن أمنياته بأن تتمكن مصر من النهوض اقتصاديا خلال الفترة المقبلة حتى يرفع العبء عن البسطاء من المواطنين قائلا:" اشعر بهم وسأكون سند لهم , ولن اخذلهم".

 

يشار إلى ان دائرة مركز سنوس تشهد الدائرة منافسة قوية بين، منجود الهوارى، رئيس المجلس الشعبي المحلى لمركز سنورس سابقا، وحازم فايد وهو من القبائل العربية، ورفعت الصاوي عضو مجلس الشعب السابق والذى استطاع الفوز في انتخابات 2005.

 

اقراء ايضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان