رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

90 مرشحًا لخوض الانتخابات البرلمانية بالإسماعيلية

90 مرشحًا لخوض الانتخابات البرلمانية بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 18 فبراير 2015 16:35

قال المستشار إبراهيم سالم رئيس محكمة الإسماعيلية الابتدائية، إن عدد المتقدمين بأوراقهم للترشح لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة منذ فتح باب الترشيح وحتى الآن، بلغ 90 متقدما على مقاعد الفردى لدوائر الإسماعيلية الأربعة.

 

وأضاف لـ"مصر العربية" أنه من المقرر أن تنتهى الفترة القانونية لتلقى أوراق المرشحين، غدًا الخميس، بعد مدها يومين من قبل اللجنة العليا للانتخابات، بعد أن كان مقررًا لها الانتهاء يوم 17 فبراير، على أن يبدأ تلقى الطعون على المرشحين من بعدها.

 

وتابع أنه يتم إخطار جميع المتقدمين الذين تقدموا بأوراق غير كاملة لسرعة استكمالها قبل موعد غلق باب التقديم.

 

 وأضاف رئيس اللجنة أن المتقدمين على القوائم الحزبية بالإسماعيلية تتلقى أوراقهم اللجنة العامة للانتخابات بالزقازيق، ويتبعها محافظات الشرقية الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال وجنوب سيناء ودمياط.

 

وبدأ تلقى أوراق المرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية في 8 فبراير، حيث شهد مقر اللجنة العامة للانتخابات بمجمع محاكم الإسماعيلية، إقبالا كبيرا من المرشحين خلال اليومين الأولين.

 

وكان أبرز المتقدمين المهندس محمود عثمان البرلمانى السابق عن الحزب الوطني المنحل للدائرة الأولى، وسعد عيد رئيس المجلس المحلى الأسبق لمحافظة الإسماعيلية وعضو الوطني المنحل للدائرة الرابعة، وأحمد يوسف عضو مجلس الشورى السابق عن حزب النور والمرشح بالدائرة الأولى، وإبراهيم عبد الرحيم نقيب المحامين السابق بالإسماعيلية وعضو حزب الوفد للدائرة الأولى، والمستشار عبد الفتاح عبد الله نائب رئيس هيئة القضاء العسكرى السابق.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان