رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

381 مرشحًا للبرلمان في الإسكندرية ومطروح

381 مرشحًا للبرلمان في الإسكندرية ومطروح

البرلمــــان

نائب رئيس حزب النور يسلم قائمته الانتخابية

381 مرشحًا للبرلمان في الإسكندرية ومطروح

ولجنة الانتخابات: لم نتسلم سوى قائمة النور

محمود فخرى 17 فبراير 2015 19:04

قال المستشار سعد السعدني، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية، إن إجمالي عدد من تقدموا بطلبات للترشح للبرلمان حتى اليوم بلغ 348 بالإسكندرية و33 في مطروح، وذلك قبل يومين من غلق باب الترشح.

 

ووصف السعدني في تصريحات لـ"مصر العربية"، مساء اليوم الثلاثاء، إقبال الراغبين في خوض الانتخابات على تقديم أوراقهم بالمتوسط، وذلك في اليوم العاشر على التوالي منذ فتح باب التصويت.

 

وأضاف رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات البرلمانية، أنه لم يستلم أوراق أي قوائم حزبية، عدا حزب النور الذي قدم قائمته، أمس، رافضا الإفصاح عن أسماء المرشحين باعتبارها مازالت محل فحص واستكمال أوراق.

 

وكان الدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس حزب النور للشؤون القانونية، قد تقدم إلى لجنة الانتخابات بمجمع المحاكم، أمس، بقائمة الحزب عن دائرة "غرب الدلتا" التي تشمل محافظات الإسكندرية والبحيرة ومرسي مطروح.

وكشف مصادر بحزب النور بالإسكندرية، أن أبرز الأسماء التي ضمتها القائمة هم كل من الدكتور أشرف ثابت نائب رئيس الحزب، والدكتور طلعت مرزوق مسؤول الحزب للشؤون القانونية، والدكتور محمد إبراهيم منصور، والدكتور محمد عبد المنعم استاذ بجامعة الأزهر، والدكتورة حنان علام أمين لجنة المرأة بالحزب، ونادر الصيرفي رئي " حركة أقباط 38 "، والدكتور هاني ميخائيل.

 

اقرأ أيضًا:

تأجيل دعوى إدراج حماس كمنظمة إرهابية لـ 24 فبراير

بالصور.. انتشار مكثف لمدرعات الجيش والشرطة بشوارع الإسكندرية

مصرع عامل سقط من الطابق الثامن بالإسكندرية

بالصور.. طلاب بجامعة الإسكندرية: "أعمل أيه علشان مموتش؟"

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان