رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السادات يطالب السيسي بلقاء الشباب خوفا من مقاطعتهم للانتخابات

السادات يطالب السيسي بلقاء الشباب خوفا من مقاطعتهم للانتخابات

البرلمــــان

محمد أنور السادات- رئيس حزب الاصلاح والتنمية

السادات يطالب السيسي بلقاء الشباب خوفا من مقاطعتهم للانتخابات

عمرو عبدالله 29 يناير 2015 13:01

طالب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة عقد لقاء مع ممثلي الشباب والقوى الثورية، للوقوف على مطالبهم ومناقشة آرائهم ومقترحاتهم بشأن المرحلة الحالية، وذلك نظرا لحالة الاحتقان الموجودة لدى كثير منهم، والتي تزايدت بعد مقتل شيماء الصباغ وغيرها من شباب الثورة.

وأضاف السادات، في تصريحات صحفية، أنه لا يستطيع أحد إنكار وجود حالة من عدم الرضا لدى الشباب ولا ينبغي تجاهلها، خاصة مع تعالي نغمة مقاطعتهم للانتخابات البرلمانية المقبلة؛ وذلك حتي لا يتكرر عزوفهم عن المشاركة كما حدث في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وتابع رئيس حزب الاصلاح والتنمية أن كثيرًا من الشباب يشعر بأن أهداف ثوراته لم تتحقق، بجانب اتهام البعض لهم بالعمالة والبلطجة في محاولات لتشويه ثورة يناير؛ لذلك يجب الجلوس معهم واحتواؤهم وليس تجاهلهم وتهميشهم. وعلى الأحزاب والقوى السياسية أن تلعب دورا في لم شمل الشباب وإعداد قيادات وكوادر مؤهلة تقود الدولة بأفكارهم ومقترحاتهم في السنوات المقبلة.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان