رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عبد العال:"نتمى أن تكون الحكومة بأكملها سيدات"

عبد العال:نتمى أن تكون الحكومة بأكملها سيدات

البرلمــــان

علي عبد العال

أشاد بأداء الوزراء السيدات

عبد العال:"نتمى أن تكون الحكومة بأكملها سيدات"

محمود عبد القادر 26 ديسمبر 2017 14:38

 أشاد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بأداء الوزراء السيدات فى حكومة المهندس شريف إسماعيل، مؤكدا أنهم أكثر حركة وديناميكة فى الحكومة.


 جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء، أثناء مناقشة عدد من طلبات الإحاطة لوزيرة التخطيط، متمنيا أن يرى حكومة كاملة من السيدات لتكون أكثر حركة وديناميكية.


ولفت عبد العال بعد - تصفيق النواب- إلى أنه يتمنى أن يكون هناك  رئيس مجلس نواب، من السيدات قائلا:" أنا معاكم وعايزين نشوف رئيس مجلس من السيدات".


فى سياق أخر وافق مجلس النواب، على تقرير لجنة الشئون الاقتصادية، على قرار رئيس جمهورية مصر العربية، رقم 635لسنة 2017، بشأن اتفاق قرض بين حكومة مصر العربية، ممثلة فى وزارة الإستثمار والتعاون الدولى، وبنك التعمير الألمانى بشأن دعم الميزانية لأجل تعزيز برنامج الإصلاح الإقتصادى المصرى مع تركيز خاص على الأثر الاجتماعى والموقع فى القاهرة بتاريخ 10 اكتوبر 2017.


وأكدت وزير الإستثمار سحر نصر، أن الحكومة حريصة على دعم برنامج  الإصلاح الاقتصادى، بضخ إستثمارات جديدة، بأفضل الشروط مع الإفصاح والشفافية، مشيرة إلى أن فائدة هذه الاتفاقية 0%.


 ووجهت الشكر لأعضاء البرلمان، على مساعدتهم للحكومة فى إنهاء التشريعات المطلوبة لدعم الإستثمار، فيما أعلن النائب طلعت خليل، عضو مجلس النواب، رفضه للاتفاقية، مشددا على رفضه لسياسة التوسع فى القروض.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان