رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الإرهاب يؤجل إقرار البرلمان لـ «العلاوة الخاصة» بالموظفين

الإرهاب يؤجل إقرار البرلمان لـ «العلاوة الخاصة» بالموظفين

البرلمــــان

مجلس النواب

الإرهاب يؤجل إقرار البرلمان لـ «العلاوة الخاصة» بالموظفين

أحمد الجيار 10 أبريل 2017 14:47

قرر مكتب مجلس النواب برئاسة على عبد العال، إدخال تعديلات علي جدول المناقشات المعد مسبقا للجلسة العامة اليوم الاثنين، والتي كان من المفترض لها أن تناقش مشروع قانون العلاوة الخاصة للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بقانون الخدمة، ليتم تخصيص الجلسة اليوم لمناقشة أسباب وتداعيات الحوادث الإرهابية التي وقعت أمس.

 

البرلمان قرر تأجيل إقرار العلاوة للعاملين إلى جلسة الأربعاء المقبل بدلا من جلسة اليوم، وذلك بحسب ما قاله محمد وهب وكيل لجنة القوى العاملة، خلال اجتماع اللجنة، موضحا أن القرار جاء نظرا لازدحام جدول أعمال الجلسة العامة اليوم بسبب الأحداث الإرهابية التي وقعت أمس الأحد واستهدفت كنيتسين بدمياط وإسكندرية.

 

وكانت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وافقت على مشروع قانون العلاوة الخاصة للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.
وفي سياق آخر قررت لجنة الاسكان استدعاء وزراء الاسكان والزراعة والدفاع والتنمية المحلية والدفاع لوضع حل لمشكلات الاحوزة العمرانية بعد تعرض المواطنين لاضرار بالفة بسبب اعمال الازالة وعدم توصيل المرافق للمبانى .

 

وانتقد النائب محمد المسعود أداء الحكومة والبرلمان فى التعامل مع ملف الأحوزة العمرانية، واصفا ذلك بـ"التهريج" مطالبا بإصدار قرار لوقف المبانى لمدة ٦ أشهر، لحين وجود حل لتلك المشكلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان