رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد تفجيرات الكنائس .."دعم مصر" يخاطب "التشريعية " لتمرير تعديلات "الإجراءات الجنائية"

بعد تفجيرات  الكنائس ..دعم مصر يخاطب التشريعية  لتمرير تعديلات الإجراءات الجنائية

البرلمــــان

محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر

بعد تفجيرات الكنائس .."دعم مصر" يخاطب "التشريعية " لتمرير تعديلات "الإجراءات الجنائية"

محمود عبد القادر 09 أبريل 2017 13:31

 

أدان ائتلاف دعم مصر البرلماني ، برئاسة المهندس محمد زكي السويدي، الاعتداء الإرهابي على كنيسة "مار جرجس" بطنطا، معربا عن رفضه واستهجانه الشديد للعمل الإجرامي والإرهابي الذي استهدف مواطنين عزل كانوا يؤدون طقوسهم الدينية.

 

 

وأكد الائتلاف، في بيان، أن ما حدث تنبذه قيم الدين الإسلامي الحنيف وتعاليم الأديان السماوية والقيم الانسانية بأسرها، مشددا على أن توقيت الحادث يوضح المستهدف منه والأغراض الخبيثة خلفه، والذي يأتي تزامنا مع التحسن التدريجي في حركة السياحة و الزيارة الناجحة للرئيس عبد الفتاح السيسي، للولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

ومن جهة أخرى، أضاف الائتلاف أن ما وقع من عدوان هو اعتداء على كل مصري، و يستدعي من الجميع، مسلمين ومسيحيين الوقوف معا ضد الاٍرهاب لمواجهة تلك الأعمال، والعمل على تفويت الفرصة على أعداء مصر في زعزعة استقرارها.

 

 

وأوضح "دعم مصر"، أن ما حدث لن يزيد العزيمة إلا إصرارا على دعم القيادة السياسية والوقوف خلفها في مسيرة الإصلاح الشامل ومحاربة الإرهاب بجميع صوره، لافتا إلى أن المهندس محمد السويدي تواصل مع رئيس اللجنة الدستورية والتشريعية المستشار بهاء أبو شقة لسرعة مناقشة تعديلات قانون الاجراءات الجنائية.

انفجارات كنائس طنطا والإسكندرية
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان