رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رئيس "دفاع البرلمان" : لا نؤيد فرض حالة الطوارئ بعد انفجار مارجرجس

رئيس دفاع البرلمان : لا نؤيد فرض حالة الطوارئ بعد انفجار مارجرجس

البرلمــــان

اللواء كمال عامر

رئيس "دفاع البرلمان" : لا نؤيد فرض حالة الطوارئ بعد انفجار مارجرجس

أحمد الجيار 09 أبريل 2017 12:47

اعتبر اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، الحادث الذى وقع صباح اليوم بمحيط كنيسة مار جرجس بطنطا، "امتداد" للحوادث الإرهابية التى تريد هدم الوطن وتستهدف استقراره ووقف عجلة التنمية فيه.

 

وأكد عامر في تصريحات للمحررين البرلمانين أن هذا الحادث الإرهابى  لن يثنى الشعب المصري أو القيادة السياسية، عن مواصلة العمل من أجل إعادة بناء الوطن.

 

وأضاف:"لن تهزم عزيمتنا ولن ننكسر أمام هذه الفئة الضالة التى لا تعرف وطن ولا دين"، مؤكدا أن الإرهاب لا يستهدف فئة بعينها ولكن يستهدف كل المصريين .

 

 

و تابع عامر :"لسنا مع فرض حالة الطوارئ ، لأن هدف الإرهابين توصيل رسالة للعالم أن مصر غير أمنه وبالتالى ينالوا ما أرادوه ، لأن فرض حالة الطوارئ يُشعر العالم أننا فى حالة عدم استقرار" ، متابعا  "لكن يجب إحكام القبضة الأمنية على المنشآت الحيوية وكل أماكن العمل التى تجمع أبناء الوطن المصري ، حتى نقضي على هذا الوباء"  .

 

 

 

واستطرد " سبق وأن قتلوا بالأمس القريب أبناء مصر أثناء تناولهم وجبة افطارهم فى رمضان، والشعب على وعي أن هذه الحوادث تستهدف أمن الوطن ككل، ونأسف لفقد كل مصرى ولكن يجب أن يكون لدينا الوعى للتصدى للارهاب وكل مصري عليه دور فى التصدى لهذا الإرهاب الأسود الذي يضرب كل دول العالم وليس مصر فقط " .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان