رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 مساءً | الخميس 20 يوليو 2017 م | 25 شوال 1438 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

وكيل صحة البرلمان: 4 قضايا على أجندة السيسي في لقاء ترامب

وكيل صحة البرلمان: 4 قضايا على أجندة السيسي في لقاء ترامب

البرلمــــان

الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقي نظيره الأمريكي ترامب

وكيل صحة البرلمان: 4 قضايا على أجندة السيسي في لقاء ترامب

محمد نصار 20 مارس 2017 10:35

قال النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب،اليوم الإثنين، إن مصر سوف تستثمر زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الشهر المقبل، في مساعدة بعض الدول العربية لحل قضاياها مثل الأزمة السورية وما يجري في اليمن وليبيا وكذلك ستتناول الزيارة القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن الرئيس سيطرح وجهة نظر مصر خلال اللقاء.


 


 

وقال أبو العلا، في بيان له، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع بناء علاقة جيدة مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب ، بدأت قبل تولي الإدارة الأمريكية الجديدة حيث كان للقاء الرئيس بترامب خلال زيارته الأخيرة لأمريكا قبل الانتخابات أثرا جيدا لعله ساهم بشكل كبير في تقريب وجهات النظر حول كثير من الملفات.


 


 

وأكد وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة، لها طبيعة خاصة وستفتح مجالا واسعا للتعاون بين البلدين، مشيرا إلى أن أمريكا أصبحت تدرك جيدا قيمة الدولة المصرية ومدى تأثيرها في كثير من القضايا الدولية وتحديدا ما يجري داخل الشرق الأوسط.


 


 

ويزور الرئيس عبد الفتاح السيسي الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل للقاء نظيره الأمريكي دونالد ترامب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان