رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نائب يطالب بإسقاط غرامات الأرز عن المزارعين.. وخليل:"الناس بتموت ومش لاقية علاج"

نائب يطالب بإسقاط غرامات الأرز عن المزارعين.. وخليل:الناس بتموت ومش لاقية علاج

البرلمــــان

النائب أحمد الشرقاوي

نائب يطالب بإسقاط غرامات الأرز عن المزارعين.. وخليل:"الناس بتموت ومش لاقية علاج"

محمود عبدالقادر 14 مارس 2017 17:00

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، مطالبات بإسقاط غرامات الأز عن المزارعين، وضرورة الإهتمام بالعلاج عن نفقة الدولة، وأيضا تفعيل الرقابة على المطاحن ودورية القمح.

 

وطالب النائب أحمد الشرقاوى، عضو مجلس النواب، بضرورة تفعيل الرقابة على المطاحن فى محافظة الدقهلية، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لدراسة دورية القمح فى محافظة الدقهلية، حيث عقب عبد العال على حديث الشرقاوى بقوله:" ستظل هذه المشكلة قائمة طالما الدعم العيني موجود الذى يعد بوابة للفساد".

 

و قال النائب محمد مدينة، عضو مجلس النواب، عن حزب الوفد ، أن غرامات الأرز على الفلاحين فى مصر تعد مأساة حقيقة يعانى منها الجميع ولابد من التدخل من جانب الدولة نحو إسقاطها لأنها تهدد قطاع كبير بالحبس.


ولفت إلى أنه بالرغم من ذلك المعاناة، لا توجد أى دعم للفلاح حيث لا إرشاد زراعى متواجد، ولا يستطيع الحصول على السماد والمبيدات ولا أى خدمة مقدمة له، مطالبا بضرورة رفع المعاناة عن الفلاح وإسقاط غرامات الأرز عن المواطن.

 

 

وحذر طلعت خليل، عضو مجلس النواب، من اندثار العلاج على نفقة الدولة، قائلا "الناس بتموت ومش لاقية العلاج والحكومة مش بتتحرك".


وقال في بيان عاجل خلال الجلسة العامة للبرلمان، "أنا بستسمح كل أعضاء مجلس النواب للتحرك في هذا الأمر، حرصا على مصلحة المواطنين".


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان